اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » آرسنال يهدر فرصة اعتلاء الدوري
SOUTHAMPTON, ENGLAND - DECEMBER 26: Jose Fonte of Southampton (R) scores their third goal past goalkeeper Petr Cech of Arsenal during the Barclays Premier League match between Southampton and Arsenal at St Mary's Stadium on December 26, 2015 in Southampton, England. (Photo by Christopher Lee/Getty Images)

آرسنال يهدر فرصة اعتلاء الدوري

شبكة عراق الخير : فرط آرسنال في فرصة اقتناص صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ومُني بهزيمة قاسية على يد مضيفه ساوثهامبتون صفر-4، السبت، في المرحلة 18 من المسابقة.

ولم يستفد من هدية ليفربول الذي أسقط ليستر سيتي المتصدر، بالفوز عليه 1-صفر في وقت سابق، السبت.

ووجد الفريق اللندني نفسه متخلفا منذ الدقيقة 19 بهدف رائع للمدافع الهولندي كوكو مارتينا، بتسديدة مباغتة من مسافة بعيدة، سكنت شباك الحارس التشيكي بيتر تشيك.

وحاول آرسنال العودة إلى اللقاء، لكنه فشل في ترجمة محاولاته الخجولة إلى أهداف.

وفي بداية الشوط الثاني عزز شين لونغ تقدم فريقه بعدما تبادل الكرة مع السنغالي ساديو ماني، الذي مرر له الكرة على طبق من فضة فسددها في شباك تشيك (55).

م وجه ساوثهامبتون الضربة القاضية للضيوف بتسجيله الهدف الثالث من ثالث محاولة له على المرمى، وجاء بكرة رأسية من القائد البرتغالي جوزيه فونتي إثر ركلة ركنية (69).

ونجح الأيرلندي لونغ في تسجيل هدف ثان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما وصلته الكرة من البديل الصربي دوزان تاديتش فسددها بين ساقي حارس “المدفعجية”.

وبات ترتيب فرق الصدارة كالتالي:

1- ليستر سيتي 38 نقطة من 18 مباراة

2- آرسنال 36 من 18

3- مانشستر سيتي 35 من 18

4- توتنهام 32 من 18

5- كريستال بالاس 30 من 18

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: