اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » أخر جولات الكالتشيو في عام 2015 تُلعب تحت شعار “الفرصة الأخيرة”

أخر جولات الكالتشيو في عام 2015 تُلعب تحت شعار “الفرصة الأخيرة”

تنطلق مساء السبت الجولة السابعة عشر من الكالتشيو، وهي آخر جولات البطولة الإيطالية عام 2015 حيث ستتوقف المسابقة بعدها ولمدة اسبوعين بسبب أعياد الميلاد ورأس السنة.

الجولة ستقام على يومي السبت والأحد مثلما هو معتاد، حيث ستُلعب السبت مباراة بولونيا وإيمبولي فقط، فيما ستقام المباريات التسع الأخرى غداً بدءاً من الساعة 12 ونص ظهراً بتوقيت إيطاليا وحتى التاسعة إلا ربع ليلاً.

السمة الأساسية لمباريات الجولة هي الفرصة الأخيرة للمدربين، حيث تأزم موقف العديد من مدربي الفرق وعلى رأسهم الفرنسي رودي غارسيا المدير الفني لروما وستيفانو بيولي المدير الفني للاتسيو وسينيسا ميهايلوفيتش المدير الفني لميلان وبالارديني المدير الفني لباليرمو ومونتيلا المدير الفني لسامبدوريا.

عدم نجاح اي من المدربين السابق ذكرهم في تحقيق الفوز خلال الجولة المقبلة سيعني على الأرجح رحيلهم بشكل نهائي عن تدريب الفريق وخاصة مدربي فريقي العاصمة الإيطالية، حيث لم يحقق فريق روما الفوز في 7 مباريات متتالية في مختلف المسابقات وخرج قبل 3 أيام من بطولة كأس إيطاليا على يد فريق سبيتسيا الذي يلعب في الدرجة الثانية فيما لم يفز لاتسيو في الكالتشيو منذ شهرين تقريباً ولولا نجاح الفريق قبل يومين في تخطي عقبة أودينيزي في كأس إيطاليا لكان خوض الفريق لتلك الجولة مع مدرب أخر امراً مؤكداً.

مباريات الجولة السابعة عشر للكالتشو والتي تُقام على ملاعب الفرق المذكورة أولاً:

–    بولونيا وإيمبولي

–    كاربي ويوفنتوس

–    أتلانتا ونابولي

–    فيورنتينا وكييفو فيرونا

–    فيرونا وساسولو

–    روما وجنوى

–    فروزينوني والميلان

–    سامبدوريا وباليرمو

–    تورينو وأودينيزي

–    إنتر ميلان ولاتسيو

موقع كورره

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: