اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » أستراليا تسحق طاجيكستان في التصفيات المزدوجة

أستراليا تسحق طاجيكستان في التصفيات المزدوجة

أستراليا تسحق طاجيكستان في التصفيات المزدوجة
عزز المنتخب الأسترالي لكرة القدم اليوم الخميس، صدارته للمجموعة الثانية بالدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 بفوزه الكاسح والمنطقي بسبعة اهداف مقابل لا شيء على منتخب طاجيكستان في الجولة التاسعة قبل الأخيرة من هذا الدور.
ورفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى 18 نقطة موسعا الفارق مع المنتخب الأردني صاحب المركز الثاني في المجموعة إلى 5 نقاط قبل مباراة المنتخب الأردني {النشامى} مع بنجلاديش في وقت لاحق اليوم.
وتجمد رصيد طاجيكستان عند 5 نقاط في المركز الرابع بالمجموعة علماً بأنه خرج مبكراً من صراع التأهل للدور الثالث بتصفيات المونديال.
ورغم فوز المنتخب الأسترالي، لم يحسم الفريق تأهله بشكل نهائي إلى الدور الثالث من تصفيات المونديال حيث ينتظر نتيجة مباراة الأردن مع بنجلاديش اليوم، ثم نتيجته مع المنتخب الأردني في الجولة العاشرة الأخيرة يوم الثلاثاء المقبل.
وأنهى المنتخب الأسترالي الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما ماسيمو لونجو وميلي جيدينياك في الدقيقتين الثانية و13 من ضربة جزاء.
وفي الشوط الثاني، أمطر المنتخب الأسترالي شباك ضيفه بخمسة أهداف أحرزها مارك ميليجان من ضربة جزاء في الدقيقة 57 وناثان بيرنز في الدقيقتين 67 و87 وتوم روجيك في الدقيقتين 70 و72

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

شبكة عراق الخير is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache