اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » أسماء قيادات داعش الذين قتلوا بضربة جوية عند أطراف كركوك

أسماء قيادات داعش الذين قتلوا بضربة جوية عند أطراف كركوك

شبكة عراق الخير : اعلن المتحدث باسم جهاز مكافحة الارهاب صباح النعمان، السبت، انه وفقا لمعلومات دقيقة من قبل استخبارات جهاز مكافحة الارهاب فان طيران التحالف الدولي وجه ضربة جوية استهدفت اجتماعا لقيادات تنظيم داعش الارهابي في اطراف محافظة كركوك.

وقال النعمان في تصريح صحفي ان” طيران التحالف الدولي وجه ضربة جوية استهدف بها اجتماعا لقيادات تنظيم داعش الارهابي في منطقة الزاب باطراف محافظة كركوك، فيما بين ان الضربة نفذت وفقا لمعلومات دقيقة من قبل استخبارات جهاز مكافحة الارهاب”.

واضاف ان” اجتماع قيادات تنظيم داعش الارهابي باطراف كركوك كان الهدف منه الاستعداد لشن هجوم على مدينة سامراء لارباك الوضع الامني من اجل تعويض خسارة داعش في الرمادي”.

واضاف ان ” الضربة اسفرت عن عن مقتل اكثر من 60 عنصرا من تنظيم داعش الارهابي بينهم قياديين، بالاضافة الى تدمير 15 عجلة بالكامل”.

وهنا اسماء ابرز قيادات تنظيم داعش الارهابي الذين قتلوا بالضربة الجوية في اطراف كركوك وهم كل من ما يسمى بوالي كركوك محمد الوزيري وقائد العمليات الخاصة لتنظيم داعش الارهابي ابو جون، ومايسمى بابو محمد الليبي، بالاضافة الى مايسمى بابو اسعد الشيشاني قائد القوات الخاصة للتنظيم”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: