اخبار علمية

أوباما يشتكي من جودة “واي-فاي” بالبيت الأبيض

WASHINGTON DC DECEMBER 03 US President Barack Obama delivers a statement to the news media after receiving a briefing from his national security team in the Oval Office at the White House December 3 2015 in Washington DC Obama talked about Wednesday's mass shooting in San Bernardino, California, that left 14 people dead and 17 others injured.  (Photo by Chip Somodevilla/Getty Images)
WASHINGTON, DC – DECEMBER 03: U.S. President Barack Obama delivers a statement to the news media after receiving a briefing from his national security team in the Oval Office at the White House December 3, 2015 in Washington, DC. Obama talked about Wednesday’s mass shooting in San Bernardino, California, that left 14 people dead and 17 others injured. (Photo by Chip Somodevilla/Getty Images)

كشف الرئيس الأميركي وزوجته في مقابلة تلفزيونية، الثلاثاء، عن سلبيات للإقامة في البيت الأبيض، من بينها ضعف شبكة الواي-فاي داخل بعض أماكن المبنى، الذي يزيد عمره عن 200 عام.

وخلال الحوار الذي بُث على شبكة “سي بي إس”، قبل مباراة “سوبر بول”، سألت المذيعة غايل كينغ كل من باراك أوباما والسيدة الأولى ميشيل عن النصيحة التي يمكن تقديمها للرئيس الذي سيسكن البيت الأبيض العام المقبل، وفق ما نشرته “سكاي نيوز”، وتابعته “ش ع خ “.

وسألت كينغ مازحة “هل لديكم أي نصيحة تقدم للزوجين المقبلين، فلنقل على سبيل المثال حول طبيعة العمل؟ وهل هناك “واي-فاي”.

وفي معرض جوابه أكد أوباما أنه واجه مشاكل تقنية في البيت الأبيض، إذ قال “حسنا، لكي أكون وضحت الأمور لمن سيأتي بعدي، فقد واجهت بعض المتاعب التقنية، فنظرا لقدم المبنى، توجد العديد من النقاط الميتة التي لا يوجد فيها اتصال “واي-فاي”.

وعلقت ميشيل أوباما، على حديث زوجها قائلة “يبدو الأمر سطحيا”، لكنها عادت وقالت إن الأمر أغضب كثيرا ابنتيهما ساشا وماليا في أحيان كثيرة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights