غير مصنف

أوباما ينال فخذ خنزير مقددة وسكينا لتقطيعها!

578268e4c36188fb418b4573

قدم القائم بأعمال رئيس وزراء إسبانيا ماريانو راخوي هدية للرئيس باراك أوباما عبارة عن فخذ خنزير مقددة ( Jamón ) ومنصة وسكين لتقطيع الفخذ.

وهذا النوع من الطعام يعد من الوجبات الفاخرة “délicatesse”، وباهظ الثمن.

وأفادت صحيفة “بايس”( Pais ) الإسبانية بأن أوباما قدم هدية في المقابل للسيد راخوي وهي عبارة عن علبة زجاجية تذكارية عليها شعار الولايات المتحدة وتوقيع الرئيس الأمريكي الحالي.

وفي وقت سابق قام ملك إسبانيا  فيليب السادس بإهداء الرئيس الأمريكي، نسخة باللغة الإنجليزية لرواية دون كيشوت دي لا مانتشا للكاتب والأديب الإسباني ميغيل دي ثيربانتس سابيدراسرفانتس (1547-1616).

وكان أوباما قد وصل مساء أمس السبت إلى إسبانيا في أول زيارة رسمية يقوم بها رئيس أمريكي للمملكة الإسبانية منذ 15 عاما وخلالها التقى مع الملك والقائم بأعمال رئيس الوزراء، وبالإضافة إلى ذلك، سيزور أوباما  القاعدة العسكرية في روتا في قادش، حيث يتواجد حاليا أكثر من 4500 عسكري امريكي وأسرهم.

في البداية كان من المفترض أن تستمر  الزيارة رئيس حتى 11 يوليو/ تموز ، ولكن بسبب المأساة في دالاس (تكساس) التي شهدت عملية إطلاق رصاص قتل خلال العديد من رجال الشرطة، قرر الرئيس الأمريكي إنجاز جولته الأوروبية، اليوم.

المصدر: تاس

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights