اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » إصلاحات العبادي ..جرفها سيل الأمطار..!!

إصلاحات العبادي ..جرفها سيل الأمطار..!!

شبكة عراق الخير : متابعة

إصلاحات العبادي ..جرفها سيل الأمطار..!!

الاعلامي عماد الكندي
بقلم : عماد الكندي ..
ماذ يصنع العبادي في الوقت الراهن….المرجعية ومن خلال المنابر وخطب الجمعة وأمام الناس فوضته وأعطته الضوء الأخضر، وكذلك فعل الشعب…هتف ونزل الى الشارع….وهو لم يحرك ساكن ..
خطاباته الرنانه لم تفلق صخراً ولم تفيض بحراً ..اصلاحاته المزعومة لم تهز شوارب (الصرصور) ..!!مجرد إنبولات تخدير .. والشعب الجريح لازال يعاني …..
حكومة أحزاب طائفية ومحاصصات ، لم نلمس منها خيراً سوى فساد في جميع المؤسسات لم يحدث هذا في تاريخ العراق منذ تأسيس الدولة العراقية….
ماذا ينتظرالعبادي ..!!؟ هل أتفق مع أمريكا وتآمر على العباد والبلاد ، وهم يمررون كل شيء من خلال تخويفنا بوحوش داعش..!! لماذا لايسمع العبادي الكلام ويترك حزبه ويكون وطنياً بمستوى المرحلة ..ويتفق مع العم ..(بوتين) ..!!
لكنه لم يفعل خيراً ..وهذا هوشأن كل الذين وصلوا للسلطة بعد 2003 وكل هذه السنوات العجاف….لإنهم عملاء… لكن من خلف الكواليس…هذه هي الحقيقة…!!
إن ماحصل في مؤتمر لندن بعد أن إهينت كرامتهم..ورجل المخابرات الباكستاني الجنسية…الذي أغلق القاعة عليهم وقال لهم: إذاا أتفقتم ..إتصلوا بي ..وبعد مرور سبع ساعات من الوقت..أتفقوا على بيع العراق وتقاسم الكعكة بينهم ….!!
أخيراً …إصلاحات العبادي ……جرفها سيل الأمطار…المرجعية قالت كلمتها.. والمواطنين هتفوا نريد إصلاح ونحن من خلفك ..لكن لم يحصل شيء على الأرض..سوى كلام.. فارغ ملمع، ويستمر مسلسل الكذب والمراوغة على هذا الشعب المنكوب….كل يوم سيناريو جديد لم ينفع الشعب ..لا بالعكس يظلم الشعب… ولانعرف البركة في أي حبة..!!
مايحصل للعراقين بعد سقوط الصنم هو جريمة …بل دمار شامل في كل مفاصل الحياة…الجميع يصرخ بخطابات رنانة…..لكن لم نقبض شيء..!!

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: