اخبار رياضية

إنتر ميلان إلى قبل نهائي كأس إيطاليا بثنائية في شباك نابولي

imgkoooracom 17 600x360

تأهل فريق انتر ميلان إلى المربع الذهبي لكأس إيطاليا لكرة القدم بعدما فاز على ملعب نابولي /2صفر اليوم الثلاثاء في دور الثمانية للبطولة.

وظل التعادل السلبي قائما حتى قبل ربع ساعة من النهاية حين أحرز ستيفان يوفيتيتش مهاجم الجبل الاسود (مونتنيجرو) هدف التقدم لانتر ميلان عبر تسديدة صاروخية.

ولعب نابولي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 88 بعد طرد درايس مارتينز لحصوله على الانذار الثاني بعد ادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

واستغل انتر ميلان النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض وسجل الهدف الثاني عن طريق المهاجم الصربي ادم لياييتش في الوقت بدل الضائع بتسديدة زاحفة عرفت طريقها لأقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الاسباني بيبي ريينا.

والتقى الفريقان في دور الثمانية أيضا بالنسخة الماضية لكأس إيطاليا لكن الفوز كان من نصيب نابولي بهدف نظيف.

والفوز هو الاول لانتر على نابولي منذ التاسع من كانون أول/ديسمبر 2012 حين تغلب عليه 2 1/ في الدوري الإيطالي ومنذ ذلك الحين حقق نابولي اربعة انتصارات وتعادلا ثلاث مرات.

وانضم انتر ميلان إلى جاره ميلان وفريق اليساندريا المنافس بدوري الدرجة الثالثة في الصعود إلى المربع الذهبي وتتبقى بطاقة واحدة للتأهل ستتحدد من خلال مباراة يوفنتوس مع مضيفه لاتسيو غدا الأربعاء.

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة فيما يحل انتر ميلان في المركز الثالث برصيد 40 نقطة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights