اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » إنييستا وميسي يُهددان رقمًا قياسيًا لتشافي!
إنييستا وميسي يُهددان رقمًا قياسيًا لتشافي!

إنييستا وميسي يُهددان رقمًا قياسيًا لتشافي!

أرقام تشافي القياسية بدأت تتهاوى فور رحيله عن الدوري الاسباني!

لم تمر سوى أسابيع قليلة على رحيل أسطورة برشلونة “تشافي هيرنانديز” عن النادي الذي قضى به كل مسيرته الكروية حتى أصبحت أرقامه القياسية مهددة بالانهيار، إذ أن لاعب السد القطري حاليًا قد يُشاهد كلًا من ليونيل ميسي وأندريس إنييستا يُعادلان رقمًا قياسيًا كان مُنفردًا به حتى الآن.

ففي حالة فوز برشلونة على إشبيلية يوم الثلاثاء المقبل في كأس السوبر الأوروبي، سيتمكن كل من ميسي وإنييستا من تحقيق لقبهم الـ25 بقميص النادي الكتلوني، وهو نفس الرقم الذي حققه تشافي مع برشلونة ويُعد رقمًا قياسيًا تاريخيًا.

وكان تشافي قد حقق 25 لقبًا متمثلة في 8 ألقابًا لليجا، 4 في دوري الأبطال، 3 كؤوس ملك، كأسي سوبر أوروبي، 6 كؤوس سوبر إسباني ولقبين لكأس العالم للأندية.

وأكثر من ذلك، فإن “البرغوث” و”الرسام” سيكونان أمام فرصة لتخطي رقم تشافي كونهما سيواجهان بعد أيام قليلة أتلتيك بيلباو في كأس السوبر الإسباني، وهو ما يجعلهما أمام فرصة لتحقيق لقبهم الـ26 مع البرسا والتحول للاعبين الأكثر تتويجًا في تاريخ برشلونة.

وكان تشافي قد أنهى مسيرته مع برشلونة بطريقة مميزة للغاية، حيث حصد رفقته الثلاثية التاريخية، قبل أن يحط الرحال في العاصمة القطرية الدوحة من أجل اللعب في صفوف السد القطري الذي سيدفع له راتبًا سنويًا يقدر بـ10 ملايين يورو خالية من الضرائب.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: