اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » ائتلاف متحدون: محافظ نينوى “خائن”
ائتلاف متحدون: محافظ نينوى "خائن"

ائتلاف متحدون: محافظ نينوى “خائن”

ائتلاف متحدون: محافظ نينوى "خائن"

ائتلاف متحدون: محافظ نينوى “خائن”

هاجم ائتلاف متحدون برئاسة اسامة النجيفي، الجمعة، بشدة محافظ نينوى نوفل حمادي العاكوب “لاساءته لنساء الموصل”.

وذكر بيان لمتحدون تلقت “ش ع خ” نسخة منه، “ليس جديدا القول ان الاناء ينضح بما فيه، وليس جديدا القول ان من الخطأ انتظار موقف رجولي من أشباه الرجال، وليس جديدا ان يسقط العملاء الصغار في وحل تفاهتهم، وهذا ما فعله نوفل العاكوب محافظ الخيانة والتآمر والغدر في مدينة العز والشرف والكرامة موصل التاريخ والحضارة”.على حد قوله.

وأضاف “هذا الدعي الصغير أساء الى نساء الموصل، وهن عنوان الشرف الذي يجهله العاكوب، وهن من ينضحن مروءة وقيمة بعيدة عن فهم من لا يستحق ان يحمل نعل ارجلهن اما وقد فعل فعلته القبيحة، اما وقد اساء في مؤتمر الى عناوين الشرف العالي الذي يجهله لانه غريب عليه”. حسب تعبيره.

وتابع البيان ان “الرد على هذا الصغير الذي يُتهم مدينة العز ان من مشكلاتها وجود الأطفال مجهولي النسب بسبب جهاد النكاح، يكمن في نصيحة ان يبحث عن هؤلاء الأطفال في الأوساط الوضيعة التي يعرفها جيدا، بعيدا عن الموصليات اللائي لا يشرفهن ان يكون العاكوب ومن هم على شاكلته متحدثا عن مدينة ترى ان من نكد الزمان وسخريته ان يكون العاكوب محافظا وهو لا يستحق ان يمسح أزقتها”.على حد وصف البيان.

ودعا ائتلاف متحدون محافظ نينوى الذي وصفه “بالكاذب الثرثار ان يعرف ويوقن، ان الاساءة الى نساء الموصل لن تضيف اليه الا عنوانا يليق به وهو انه يفتقد الرجولة والنزاهة والشرف، ومن كان هذا وصفه فانه اضعف وأحقر من ان يستطيع لمس شعرة من رأس امرأة موصلية”. كما جاء في البيان

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

شبكة عراق الخير is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache