اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » “ابو ايوب الانصاري “يعترف على الأمير “أبو اكرم العراقي” بسرقة أموال النّاس

“ابو ايوب الانصاري “يعترف على الأمير “أبو اكرم العراقي” بسرقة أموال النّاس

150112111332_islamicstate_624x351_ap-655x360

كشف أحمد الحاج لايح الملقب بـ”أبو أيوب الأنصاري” وهو أحد عناصر داعش عن ممارسات التنظيم وفرضه الضرائب على الناس لجمع الأموال فقط، وكشف اللايح لأخبار الآن عن أحد أمراء داعش وهو أبو كرم العراقي حيث قام بجمع الكثير من الأموال من المدنيين وسرقتها، وأكد اللايح وهو أسير معتقل لدى وحدات حماية الشعب الكردية أن داعش فرض ضرائب على كل شيء لأجل جني المال.

يقول أحمد الحاج لايح الملقب “أبو أيوب الأنصاري” لقناة “أخبار الآن”، ما أعرفه عن الفساد وسرقة المال داخل التنظيم أعرف أمير عسكري في الرقة وتحديداً أمير الشرطة العسكرية في الرقة إسمه أبو كرم العراقي هذا الشخص كام بسرقت الكثير من الأموال سرق الملايين وقام بتحويلها لشخص في تركيا، وأضاف أبو أيوب الأنصاري في بلدة سلوك ومدينة تل أبيض الحدودية.

وكذلك الرقة فرض تنظيم داعش على الأهالي دفع ضريبة على الدراجات النارية التي يستخدمها المدنيون في هذه المناطق، وكشف أبو أيوب الأنصاري أن التنظيم فرض مبلغ ٢٠٠٠ ل س مقابل كل دراجة نارية ومن لم يدفع يتم مصادرة دراجته.

وأكد أن هذه المناطق يتواجد فيها الكثير من الدراجات النارية التي يستخدمها الأهالي في تنقلاتهم وتم فرض ضريبة على كل هذه الدراجات وكانت الأموال جميعها تحت تصرف أبو كرم العراقي والذي قام بدوره بسرقة الملايين من هذه الأموال وتحويلها إلى شخص بتركيا.

أبو أيوب الأنصاري أمير في كتيبة تابعة لتنظيم داعش إسمها كتيبة الشهداء تم إعتقاله من قبل وحدات حماية الشعب الكردية بعد محاولة فاشلة من التنظيم في إستعادة السيطرة على بلدة سلوك القريبة من مدينة تل أبيض الحدودية مع تركيا، وكان أبو أيوب الأنصاري نجى مع أربعة أشخاص وحاولوا الهروب قبل أن يتم إعتقاله إثر إصابته في رأسه ولم يعرف مصير الأربعة الأخرين إن نجحوا في الهروب أو تم قتلهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*