اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » اتحاد العاب القوى العراقي يوجه دعوات لدول عربية واوربية للمشاركة في ماراثون بغداد

اتحاد العاب القوى العراقي يوجه دعوات لدول عربية واوربية للمشاركة في ماراثون بغداد

شبكة عراق الخير : متابعة

اتحاد العاب القوى العراقي يوجه دعوات لدول عربية واوربية للمشاركة في ماراثون بغداد
وجه الاتحاد العراقي لألعاب القوى، يوم أمس الاحد، دعوات لجميع الدول العربية وعدد من الدول الاوربية والافريقية للمشاركة في مارثون بغداد الدولي والذي سيقام بالعاصمة بغداد في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.
وقال الامين المالي للاتحاد الدكتور زيدون جواد لـ” الغد برس”، إن “العراق سيقيم النسخة الاولى من مارثون دولي يحمل العاصمة بغداد على ان يكون تقليدا سنويا يقام كل عام حيث وجه الاتحاد دعوات لجميع البلدان العربية وعدد من الدول الاوربية والافريقية من اجل المشاركة في النسخة الاولى من مارثون بغداد الدولي”.
واضاف ان “الاتحاد يسعى لان يكون المارثون فرصة لإظهار الوجه الحقيقي للعاصمة بغداد وان يكون انطلاقة حقيقية لاحتضان البطولات الدولية سيما وان بغداد غيبت عن تنظيم البطولات الرياضية لفترة طويلة مما يدفعنا للاجتهاد كاتحادات رياضية لاستعادة مكانة العراق المؤثرة في الخارطة الرياضية”.
وبين ان “المارثون سيكون برعاية وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية وامانة بغداد ومحافظة بغداد وعدد من الشركات الراعية وسنجتهد لان يكون من افضل الماراثونات تنظيما وكرنفال حقيقي سيجمع الرياضيين من مختلف العالم كل عام في بغداد المحبة والسلام”.
يذكر ان اتحاد العاب القوى يتميز بتنظيم رائع لأغلب بطولاته المحلية ومن ابرزها تحقيقاً للإنجازات على المستوى الدولي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: