اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » داعش تمكنوا صباح اليوم من السيطرة على منطقة “كاظم العذاب” التابع لقضاء “أبو غريب” غربي بغداد بعد “انسحاب عناصر قوات الجيش منها”.

داعش تمكنوا صباح اليوم من السيطرة على منطقة “كاظم العذاب” التابع لقضاء “أبو غريب” غربي بغداد بعد “انسحاب عناصر قوات الجيش منها”.

6d90dea0-9b4b-47b6-98a2-ef65b6c72a08

أفاد مصدر أمني يوم الاحد ان تنظيم داعش الإرهابي قد فرض سيطرته على منطقة غربي بغداد.

وابلغ المصدر وسائل اعلام ، ان ارهابيي التنظيم تمكنوا صباح اليوم من السيطرة على منطقة “كاظم العذاب” التابع لقضاء “أبو غريب” غربي بغداد بعد “انسحاب عناصر قوات الجيش منها”.

وأضاف المصدر ان القوات الأمنية قد فرضت حظراً شاملاً للتجوال في القضاء، مشيراً الى وصول تعزيزات عسكرية لطرد التنظيم من تلك المنطقة اعلاه.

وكان مصدر امني قد افاد في وقت سابق من صباح اليوم أن مسلحين يعتقد انتماؤهم لتنظيم داعش شنّوا هجوماً على مركز للشرطة في قضاء “ابو غريب”، واندلعت اشتباكات “عنيفة” بين القوات الامنية المتواجدين في المركز والمهاجمين.

تعليق واحد

  1. ان الجهات المعادية لسياسيي الدولة اصبحت من الكثير بحيث قام السياسيون بتسمية كل من يعاديهم بداعش الذي اصله خلقه سياسيي الصدفة وهيأها لدخول الموصل بقيادة المالكي ومن لف لفه من من ساندوه وما عملية السيطرة على ابو غريب الا من منظومة عشائرية ذاقت من الم الجيش المالكي الامرين وارادوا ان ينتقموا منهم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: