اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » اسايش كركوك تنشر تفاصيل الهجوم على مقر الحزب الديمقراطي

اسايش كركوك تنشر تفاصيل الهجوم على مقر الحزب الديمقراطي

unnamed-20-655x360

نشرت مديرية الاسايش الكوردية في محافظة كركوك، اليوم الاثنين، صور اثنين من الاشخاص الثلاثة الذين هاجموا مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني وسط المدينة الليلة الماضية.  

 وجاء في بيان للمديرية انه في الساعة 12 والنصف من الليلة الماضية اطلق عدد من المسلحين النار على مقر المنطقة الرابعة التابعة للفرع الثالث للحزب الديمقراطي الكوردستاني في حي آزادي وسط مدينة كركوك، مضيفا انه بعد مرور دقائق قليلة تمكنت قوات الاسايش بالتعاون مع الاجهزة الامنية الاخرى في كركوك من القاء القبض على 2 من المهاجمين وهما كل من (ر.خ.ت) و (ه.ا.ع) في حي روناكي وسط المدينة.  

واضاف البيان ان القوات الامنية استطاعت ايضا السيطرة على عجلة صالون من نوع (BMW) رقمها 43696/كركوك وفيها قطعتي سلاح آلي كلاشينكوف استعملها المهاجمون في تنفيذ عملية اطلاق النار، مستدركا ان المتهم الثالث في العملية لم يتم القاء القبض عليه لحد الان، الا انها تملك جميع المعلومات المتعلقة به.

وتابع البيان ان المهاجمين المعتقلين يتواجدان الان في المديرية ويخضعان للتحقيق، لافتا انها ستعلن عن نتائج التحقيقات حال استكمالها.

وكان ثلاثة مسلحين قد هاجموا الليلة الماضية احد مقرات الحزب الديمقراطي الكوردستاني في كركوك، باطلاق اعيرة نارية، فتصدى لهم حراس المقر، ثم استطاعت الاجهزة الامنية القاء القبض على اثنين من المهاجمين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: