اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » استخبارات كربلاء تحبط مخطط لاستهدف بغداد ومدن الفرات الاوسط بالمفخخات

استخبارات كربلاء تحبط مخطط لاستهدف بغداد ومدن الفرات الاوسط بالمفخخات

شبكة عراق الخير : كشف مصدر أمني في محافظة كربلاء، الخميس، عن القاء القبض على 6 أشخاص بعملية استباقية قامت بها قوة من الاستخبارات في منطقة الرحالية، مبينا أن الاشخاص يمثلون خلية أرهابية كانت تروم أدخال سيارات مفخخة بأتجاه مدينة كربلاء ومدن الفرات الأوسط والجنوب وبغداد.

وقال المصدر لـ”وسائل اعلام “، إن “قوة من مديرية استخبارات ومكافحة الإرهاب في محافظة كربلاء ولواء 33 التابع للفرقة الثامنة من الجيش العراقي قامت بعملية استباقية نوعيك وفق معلومات دقيقة بمنطقة الرحالية أسفرت عن القاء القبض على 6 أشخاص يمثلون خلية أرهابية كانت تخطط للقيام بعمليات بأتجاه كربلاء ومدن الفرات الأوسط والجنوب وبغداد”.

وأضاف المصدر، أن “من بين الملقى القبض عليهم اثنان لديهم سجلات حافلة بالارهاب وقد نقلوا سيارات مفخخة الى العاصمة بغداد، وأن التحقيقات تجري معهم حاليا”.

وتابع أن “العملية تعبر عن مدى التنسيق العالي بين القوات الأمنية من الجيش والشرطة في كربلاء من خلال رئيس اللجنة الأمنية العليا محافظ كربلاء عقيل الطريحي والذي كان بتواصل دائم مع القوات الامنية حيث زارها يوم أمس الاربعاء في منطقة عين التمر برفقة قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن قيس المحمداوي”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: