اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » اسود الرافدين يتعادل مع البرازيل (0-0) ريو2016م
منتخب-العراق-الاولومبي يغادر البطولة

اسود الرافدين يتعادل مع البرازيل (0-0) ريو2016م

منتخب-العراق-الاولومبي (1)

انتهت نتيجة مباراة العراق والبرازيل اليوم ضمن نهائيات كرة القدم في الالعاب الأولمبية ريو 2016 بالتعادل السلبي في ثاني لقاء للمنتخب العراقي والذي تبقى لديه مباراة سيخوضها يوم الخميس ضد جنوب افريقيا بنفس توقيت مباراة اليوم في الجولة الثالثة .
استطاع منتخب العراق ان يحافظ على النتيجة السلبية لمباراته اليوم ضد البرازيل خلال الشوط الثاني مع محاولات للتسديد على المنتخب البرازيلي وهجمات متبادلة بين المنتخبين فيما اعتمد البرازيل على الهجوم بشكل كبير في الربع ساعة الاخيرة من الشوط الثاني واضاع الكثير من الفرص في الدقائق الاخيرة  .
حصل العراق على ثلاثة انذارت في الشوط الثاني اولها في الدقيقة 58 على اللاعب شيركو كريم ثم في الدقيقة 75 على حارس المرمى محمد حميد فرحان و في الدقيقة 82 على لاعب العراق همام طارق فرج اما منتخب البرازيل فحصل على انذرين في الشوط الثاني الدقيقة 68 على دوغلاس سانتوس وفي القديقة 69 على اللاعب رودريغو كايو .
فيما انتهت نتيجة الشوط الاول من مباراة العراق والبرازيل بالتعادل السلبي دون اهداف فيما سيطر لاعبو العراق على مجريات الدقائق الاولى قبل ان يتمكن منتخب البرازيل من شن هجمات على مرمى المنتخب العراقي الاولمبي .
وخلال الشوط الاول اهدر المنتخبين العديد من الفرص وحصل المنتخب العراقي على انذارين اولهما في الدقيقة 34 إنذار على علاء علي مهاوي واخر في الدقيقة 36 إنذار على سعد عبد الأمير فيما حصل منتخب البرازيل على إنذار على تياجو مايا في الدقيقة 16 .

نتيجة مباراة العراق والبرازيل : 0-0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

شبكة عراق الخير is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache