اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » اعتذار لاعضاء وزوار شبكة ومنتديات عراق الخير لهذه الاسباب

اعتذار لاعضاء وزوار شبكة ومنتديات عراق الخير لهذه الاسباب

irq

ادارة شبكة ومنتديات عراق الخير والمحبة :

بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين .. والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد واله واصحابه المنتجبين

الى يوم الدين

اما بعد :

وصلت الينا عشرات الرسائل والاتصالات تسال عن سبب توقف شبكة ومنتديات عراق الخير خلال اليومين الماضيين

كذلك وردت اسئلة عن حذف الالاف المواضيع وارجاع الموقع ثلاث اشهر …

الاخوات والاخوة الاعزاء منذ اشهر ونحن نعاني من الاستضافة وتم الاتفاق على زيادة “رام السيرفر ” الى 6 “جيجا ” وتم بالفعل ولكن حجم الزوار اكثر من استيعاب السيرفر وحصلت توقفات كثيرة .. تم ايضا رفع الرام الى 8 “جيجا ” كذلك لم تنفع ثم رفعنا الرام الى 10 “جيجا ” وللامانة تحملتها الاستضافة ,, ولكن جاءت النتائج للسادس الاعدادي والثالث المتوسط .. عندها تعرضنا لمئات الالاف من الزوار وتوقف الموقع 120 مره خلال 24 ساعة وهنا اصبحت الاستضافة “شركة بغداد هوست ” عاجزة عن هذا الزخم لانه لايمكن استيعاب هذه الملايين ..

لذا قررنا اما نقل الموقع على سيرفر عالي المواصفات جدا او ينتهي الموقع .. لاننا عاجزين عن تلبية رغبات الزوار ودخولهم السلس للموقع .. فخيرت شركة بغداد هوست للاستضافة الحل السريع اما المعالجة او ارسال معلومات الدومين كي ننقل .. ولكن الشركة كانت ترغب بموقعنا كونه من افضل المواقع لديهم على السيرفر لم يرد عليه الاستاذ اوس مدير الشركة والظاهر كان مشغولا فاعطيته 5 دقائق اما المعالجة او يتم حذف الشبكة والموقع .. وتاخرت 10 دقائق .. عند ذاك تم الدخول الى “السيبنل” وحذف الموقع والشبكة من قاعدة البيانات .. وفي وقت “الباك اب فجرا  ” اي لايمكن رجوع الموقع الى اشهر .. وبهذا حذفت الالاف المواضيع وكتبت عبارة للاستاذ اوس الجاف “……. ” لقد حذفت عمل سنوات وتعب وجهد .. الرجل جزاه الله خيرا .. احس بالحيف الذي لحق بنا واعاده الشبكة والموقع  بسبب حذف قاعدة البيانات تاخر الموقع او رجع ثلاث اشهر ..

وقد تم الان الاتصال بالاستاذ اوس لحجز سيرفر يليق بشبكة عراق الخير والمحبة ..

ونعتذر عما جرى بسبب الاستضافة وبسببنا نحن

لكم خالص الاحب والاحترام والتقدير

اسرة تحرير شبكة ومنتديات عراق الخير والمحبة

2 تعليقان

  1. اخي الاستاذ كاظم … كل شئ يهون امام استمرارالموقع فانه نتيجة بذل مجهودات كبيرة من قبلكم والاعضاء والقائمين على الموقع المهم الحرص على استمرار الموقع وكل الاخوة الاعضاء والمساهمين في الموقع يعلمون علم اليقين بان توقف الموقع يشكل مشكلة كبية على صاحب الموقع والكادرالمشرف والاعضاء …. بارك الله فيك وبجهوكد الكريمة مع تحياتي

  2. بارك الله فيك وانت ايضا جهودك كبيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

شبكة عراق الخير is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache