اخبار العراق

اعتقال احد أخطر التجار بالأسلحة وكواتم الصوت في بغداد

اعتقال احد أخطر التجار بالأسلحة وكواتم الصوت في بغداد

أعلنت وزارة الداخلية يوم الخميس عن اعتقال احد اخطر التجار بالأسلحة ومنها أنواع كواتم الصوت التي تستخدم في عمليات الاغتيال، وذلك في وسط العاصمة بغداد.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن في بيان صحفي، ان مفارز قسم استخبارات المالية والاقتصادية في وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية تمكنت من القاء القبض على احد الاشخاص الخطرين المتاجرين بالأسلحة بعد معلومات استخباراتية دقيقة .

واوضح ان هذا المتهم تم القاء القبض عليه وبحوزته خمسة مسدسات عيار 9 ملم في منطقة الشعلة شمالي غربي بغداد بعد متابعة مستمرة، مشيرا الى انه ومن خلال التحقيقات اعترف بمتاجرته بأنواع الاسلحة وكواتم للصوت.

وتابع العميد معن انه ادلى بمعلومات تفيد بوجود اسلحة داخل منزلة في منطقة شارع فلسطين ببغداد، مبيناً ان مفارز وكالة الاستخبارات انتقلوا الى منزله وضبطوا بداخله رشاشة مركب عليها كاتم للصوت و5 رشاشات اخرى مختلفة الانواع و4 مسدسات مختلفة الانواع و6 مخازن للعتاد ومصباحي بندقية و490 اطلاقة مسدس.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights