اخبار العراق

اعفاء ثمانية من ملاكات بلديتي الشعب والصدر الثانية بسبب فيضانات الأمطار

شبكة عراق الخير : بغداد

أعفت أمانة بغداد ثمانية من ملاكات دائرتي بلديتي الشعب والصدر الثانية، بسبب التلكؤات التي حصلت في اثناء هطول الأمطار.

وذكر بيان للأمانة، تلقت ” ش ع خ ” نسخة منه ان “امينة بغداد (ذكرى علوش) أصدرت أمرا تضمن اعفاء معاوني المديرين العامين لبلديتي الشعب والصدر الثانية، الى جانب مديري قسمي المجاري ومسؤولي شعبتي محطات المجاري ومسؤولي شعبتي صيانة شبكات المجاري في كلتا البلديتين من مناصبهم”.

واضاف ان “هذا الإجراء يأتي نظراً لعدم قيام الموما إليهم بواجباتهم بالاستعدادات لموسم الأمطار واثناء هطول الأمطار، الامر الذي اسهم في حدوث تلكؤات في قاطعي بلديتي الشعب والصدر الثانية وتأثيرها السلبي في عمل شبكات المجاري”.

وبين ان “امينة بغداد قررت توجيه عقوبة الانذار لهم استناداً الى المادة 11 من قانون انضباط موظفي الدولة لعدم اتخاذهم الإجراءات اللازمة لمواجهة الامطار المتساقطة للمدة من 28/10/2015 – 5/11/2015”.

 

يذكر ان البلاد شهدت في 28 من الشهر الماضي امطاراً غزيرة أدت إلى غرق العاصمة بغداد وعدة محافظات وسط عجز حكومي تسبب بوفاة 58 شخصاً جراء الصعق بالكهرباء لتماسها مع الماء وخسائر بالممتلكات الخاصة والعامة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights