اخبار عاجلة
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » افتتاح طريق مطار بغداد

افتتاح طريق مطار بغداد

شبكة عراق الخير :افتتحت القوات الأمنية، عصر اليوم الاحد، مدخل شارع مطار بغداد الدولي الى صالة المسافرين، بعد ان كان مغلقا منذ سنوات لأسباب أمنية.وكان سكرتير رئيس الوزراء العراقي، الفريق الركن محمد البياتي، قد أعلن في وقت سابق من اليوم الأحد، عن افتتاح شارع مطار بغداد الدولي بشكل رسمي، مشيراً الى أن “الافتتاح سيتم من الساعة السادسة عصراً الى الواحدة ليلاً”.
من جانبها أعلنت أمانة بغداد عن اكمال جميع الاجراءات الخدمية الخاصة بطريق مطار بغداد تنفيذا لتوجيهات مكتب القائد العام للقوات المسلحة لفتحه امام حركة المرور.
وذكر الامانة في بيان، ان دائرة بلدية المطار والمنطقة الخضراء انجزت اعمال تأهيل الشارع وتنظيف ورفع الانقاض وجملة من الاعمال الزراعية بحسب توجيه مكتب القائد العام للقوات المسلحة بإعادة فتح طريق المطار الساعة السادسة من مساء اليوم للمواطنين المسافرين الحاملين لتذاكر السفر مرورا لصالة المطار بعد رفع سيطرة صقر واحد.
يذكر أن اجراءات فتح مطار بغداد الدولي جاءت بعد توجيه رئيس الوزراء بتشكيل لجنة مختصة عبر الأمر الديواني المرقم 247 بمشاركة اعضاء من ممثلي عن سلطة الطيران المدني العراقي ومطار بغداد الدولي والجهات الاخرى المعنية.انتهى
Resized Image
Resized Image
Resized Image
Resized Image
Resized Image
Resized Image