اخبار رياضية

افتراضيًا.. “فيفا 16” تعلن فوز ريال مدريد في الكلاسيكو

تنزيل 1

في محاكاة من لعبة “فيفا 16″ الإلكترونية، لمواجهة الكلاسيكو المرتقبة مساء اليوم، تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على مضيفه برشلونة بهدفين مقابل هدف.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن كلاسيكو برشلونة وريال مدريد”الإلكتروني” أجري صباح اليوم في لعبة “فيفا 16” ثلاثية الأبعاد، وتمكن الكرواتي لوكا مودريتش من تسجيل الهدف الاول للضيوف، قبل ان يضيف الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني لريال مدريد، في المقابل اكتفى نيمار بتقليص الفارق لبرشلونة.

وكشفت الصحيفة الفرنسية عن فيديو مدته 6 دقائق للكلاسيكو الإلكتروني من لعبة البلاي ستيشن “فيفا 16″يجسد كلاسيكو الكرة الأرضية الذي حسمه ريال مدريد على حساب مضيفه (2-1) حسب مباراة “الفيديو جيم”.

وفي الواقع بعيدًا عن افتراض لعبة “فيفا 16″” الإلكترونية وقبل بضعة ساعات من الكلاسيكو الحقيقي، فهل يتمكن الريال من تعويض خسارته (0-4) أمام برشلونة في “سانتياجو برنابيو” وتقليص فارق العشر نقاط على صدارة الليجا أم أن الفريق الكتالوني سيواصل انتصاراته على غريمة ويقترب خطوة من الاحتفاظ بلقبه؟

موقع كورة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights