اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » الآلاف من أتباع التيار الصدري يتوافدون إلى بغداد للمشاركة في تظاهرة الغد

الآلاف من أتباع التيار الصدري يتوافدون إلى بغداد للمشاركة في تظاهرة الغد

1456405361_11947462_10153701444007668_3358265242769392973_n

بدأ الآلاف من أتباع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، بالتوافد إلى العاصمة بغداد ومن جميع المحافظات للمشاركة في التظاهرات التي من المقرر أن تنطلق صباح يوم غد الجمعة، فيما فرضت القوات الأمنية إجراءات مشددة حول ساحة التحرير والمناطق القريبة منها.

وقال مراسل “ش ع خ “، إن الآلاف من أتباع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بالتوافد إلى العاصمة بغداد للمشاركة في التظاهرات التي ستنطلق صباح يوم غذ الجمعة قرب نصب الحرية للمطالبة بالقضاء على الفساد في مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أن المتظاهرين حملوا معهم الأعلام العراقية والشعارات المنددة بسوء الخدمات.

وأضاف أن القوات الأمنية فرضت إجراءات مشددة حول ساحة التحرير والمناطق القريبة منها تحسبا لحدوث أي خرق أمني، كما قامت بنشر نقاط تفتيش لمنع دخول الأسلحة والآلات الحادة إلى مكان التظاهرة.

وتنطلق في ساحة التحرير ببغداد يوم غد الجمعة وسط استنفار أمني تظاهرة وصفها التيار الصدر بالمليونية تنديداً بالفساد الاداري والمالي.

 وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، دعا اليوم الخميس، المتظاهرين بعدم الاستماع الى الاشاعات المعادية والتصميم على التظاهر والاستمرار عليها، محذرا اياهم بضبط عواطفهم لكي لا تكون المرة الأخيرة التي يحضر فيها الصدر للتظاهرات.+

وكانت حركة علماء العراق اعلنت، عن تضامنها مع مشروع التيار الصدري الاصلاحي، مؤكدة ان عدد من العلماء السنة تضامنوا ايضا مع المشروع الذي طرحه زعيم التيار السيد مقتدى الصدر.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: