اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار اقتصادية » الأحد المقبل صرف رواتب العمال المضمونين لشهري تموز وآب

الأحد المقبل صرف رواتب العمال المضمونين لشهري تموز وآب

story_img_57a1c5dba6af1

حددت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية / دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال يوم الأحد المقبل، موعدا لصرف رواتب العمال المضمونين لشهري تموز وآب لعام 2016 في بغداد والمحافظات.

ونقل بيان للوزارة، ، عن مدير عام دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال علي جعفر الحلو، القول ان “الدائرة حددت السابع من آب الجاري موعدا لصرف رواتب العمال المضمونين لفئتي {الصرف اليدوي، وحاملي البطاقة الذكيةْ”.
واشارالى ان “الدائرة استكملت جميع الإجراءات اللازمة لتوزيع الرواتب بالتنسيق مع الادارة العامة لمصرف الرافدين وفروعها في بغداد والمحافظات”.
وأوضح مدير عام الدائرة، ان “مجموع المبالغ المخصصة لفئة الصرف اليدوي بلغ اكثر من مليار وثلاثمائة مليون دينار، فيما يبلغ مجموع المبالغ المخصصة لفئة حاملي البطاقة الذكية اكثر من ستة مليارات وخمسمائة مليون دينار”.
وبين ان “المتقاعد المضمون الذي لديه خدمة 30 سنة فاكثر يستلم مبلغا قدره 600 الف دينار لشهرين فقط، فيما يستلم المتقاعد الذي لديه خدمة اقل من 30 سنة مبلغا قدره 540 ألف دينار”.
ولفت إلى ان “عائلة المتوفى التي لديها اكثر من ثلاثة مستحقين تستلم راتبا قدره 500 ألف دينار، فيما تستلم العائلة التي لديها مستحقان راتبا مقداره 480 ألف دينار، اما عائلة المتقاعد المتوفى التي لديها مستحق واحد فتستلم راتبا مقداره 460 ألف دينار”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*