اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » الإعلام الحربي: مقتل عشرات الإرهابيين خلال الـ24 ساعة الماضية

الإعلام الحربي: مقتل عشرات الإرهابيين خلال الـ24 ساعة الماضية

أعلنت خلية الإعلام الحربي الأحد عن مقتل عشرات الإرهابيين خلال الـ24 ساعة الماضية في قواطع العمليات.

وذكرت الخلية في بيان ورد لشبكة عراق الخير .أن قيادة عمليات الانبار واصلت “تطهيرَ وتحريرَ محافظةِ الانبار من دنسِ الارهابِ، حيثُ استهدفتْ مدفعيةُ قيادةُ عملياتُ الانبارِ عناصرَ ارهابيةَ في جزيرةِ الخالديةِ اسفرت عن قتلِ العديدِ من  الإرهابيين بينهم قيادي في تنظيمِ داعشٍ وجرحُ عشرةَ ارهابيين وتدميرِ عجلتين للعدوّ تحملان هاونات”.

وجاء في البيان “إلى ذلك نفذت قواتُنا الأمنية فعاليةً في منطقةِ البوعيثةَ اسفرت عن قتلِ عددٍ من الارهابيين , هذا وتمكنت قواتُ الشرطةِ الاتحاديةِ من تنفيذِ فعاليةً في منطقة حصيبةَ الشرقيةَ كبدت العدوَّ خسارةً فادحةً بالارواحِ والمعداتِ كما احرقت عدداً من العجلاتِ وقتلت العديدَ من الارهابيين من داعشٍ واصابةِ العديدَ  منهم”.

وواصلت قيادة عمليات بغداد “تطهيرِ ناحيةِ الكرمةِ والمناطقِ المحيطةِ بها من العناصرِ الارهابيةِ حيث “قتلُ اربعةَ ارهابيين وتدميرُ عجلةً  وقتلُ من بداخِلِها وعجلةً اخرى تحملُ رشاشةً احاديةً وقتلُ من فيها , كما نفذت قوةٌ من القيادةِ اعلاه فعاليةً مشتركةً في منطقةِ حي بدر جنوبي بغداد اسفرت عن القاءِ القبضِ على مطلوبين اثنين وفق المادةِ اربعة ارهاب”.

ونفذت قيادةُ عملياتِ الجزيرةِ “فعاليةً في خطِ الصد في منطقةِ البغدادي اسفرت عن قتل اربعةَ ارهابيين واستولت على بندقيتين نوع كلاشنكوف ورشاشةٍ (ار بي كي )وقاذفةٍ( ار بي جي 7 )وعتادِ( ار بي كي)”.

ونفذت قيادةُ عملياتِ دجلةَ “فعاليةً في منطقة المفرق ، اسفرتْ  عن القاءِ القبضِ على مطلوبين اثنين وفقَ معلوماتٍ  استخباراتيةٍ يستقلان دراجةً ناريةً تم العثورُ بداخلها على عبوةٍ ناسفةٍ محليةِ الصنعِ تمت معالجَتَها”.

ونفذتْ قيادةُ القوةِ الجويةِ تسعَ طلعاتٍ على مختلفِ قواطعِ العملياتِ , الى ذلك دمرَ طيرانُ  القوةِ الجويةِ خمسَ واربعينَ عجلةً مختلفةَ الانواع تحملُ اسلحةً واعتدةً وعناصرَ ارهابيةً. كما دمر خمسةَ مقراتٍ ومستودعاتِ اسلحةٍ وقتلُ العشرات من ارهابيّي داعش وجرحُ اربعين اخرين في معبرِ الصوفيةِ”.

ونفذت قيادةُ طيرانِ الجيش ثمانَ طلعاتٍ على قواطع العملياتِ كافةً”.

ونفذ طيرانُ التحالفُ الدولي “احدى عشرةَ طلعةً على قواطعِ العملياتِ كافةً اسفرت عن قتل ثلاتةٍ وعشرين ارهابيا وتدميرُ  عشرةَ مخابئٍ ورشاشةٍ خفيفةٍ ورشاشتين ثقيلتين وعجلتين وموضعٍ للعدو” وفقا للبيان.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: