اخبار رياضية

الاتحادات الخليجية تؤكد سعيها لرفع الحظر عن الملاعب العراقية

أكد نائب رئيس اتحاد كرة القدم الآسيوي قال سعود المهندي، الثلاثاء، أن هناك محاولات جادة من اجل التنسيق حول رفع الحظر عن الملاعب العراقية، مبينا أنه كلف رئيس الاتحاد العماني لتولي مهمة التنسيق.

ونشر الاتحاد العراقي على موقعه الرسمي أن “نائب رئيس الاتحاد الآسيوي سعود المهندي أكد أن هناك محاولات جادة تبذل من أجل تولي مهمة التنسيق لرفع الحظر عن الملابع العراقية”، مبينا أن “مناقشة ذلك جاءت خلال اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية حيث تم تكليف رئيس الاتحاد العماني خالد البوسعيدي من اجل تولي المهمة والتنسيق حول رفع الحظر”.

وأضاف المهندي وفقا لبيان الاتحاد أن “هناك جهودا تبذل أيضا مع الاتحاد الاسيوي والاتحاد الدولي لكرة القدم، وكان مقررا أن تاتي اللجنة الى العراق والقيام بجولة للوقوف على الواقع كخطوة أولى لرفع الحظر”، مشيرا إلى أن ” الظروف التي يمر بها العراق في المرحلة الراهنة اجلت الزيارة، وهذا لا يعني اننا نسكت على بقاء الحظر على العراق لما له من ثقل كبير في كرة القدم في قارة اسيا”.

وتعهد المهندي بأن “يواصل الجهود من أجل رفع الحظر عن العراق حتى لو كان تدريجيا وتعود اليه البطولات الرسمية” .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights