اخبار رياضية

الاتحاد الاسيوي يوافق على اقامة مباراة منتخبنا ونادي بيرث الاسترالي

story img 57908dead58f7

وافق الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ،اليوم الخميس، على اقامة المباراة الودية لمنتخبنا الوطني امام نادي بيرث الاسترالي التي ستجري على ملعب دلما تك في الـ25 من شهر اب المقبل.

وقال منسق اتحاد الكرة في استراليا غيث مهنا في بيان ، ان” رئيس نادي بيرث اعلن اليوم وفي مؤتمر صحفي موافقة الاتحاد الاسيوي على اقامة مباراة ودية تجمع المنتخب العراقي بنادي بيرث تجري بينهما في الخامس والعشرين من شهر اب المقبل”.

واضاف ان” المباراة ستكون مغلقة ولن تنقل تلفزيونيا”، مبينا ان” فريق نادي بيرث يعسكر حاليا في الفلبين تحضيرا للدوري الاسترالي ويضم في صفوفه عدد من المحترفين”.

واشار الى ان” موافقة الاتحاد الاسيوي جاءت بعد طلب الاتحاد الاسترالي على اقامتها”، منوها الى ان” المباراة ستجري في الساعة السادسة والنصف من مساء الخامس والعشرين من اب المقبل وهو نفس وقت مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الاسترالي التي ستجري في الاول من ايلول المقبل باطار الجولة الاولى للمرحلة الاخيرة من تصفيات مونديال روسيا”.

وتابع ان” اسئلة الصحفيين الاستراليين تكرست حول حضور الجالية العراقية لمباراة العراق الرسمية امام منتخب بلدهم”، مؤكدا ان” الجالية العراقية ستكون حاضرة بقوة وداعمة لمنتخبنا الوطني في سبيل تحقيق اخلام جماهيره والتاهل للمونديال العالمي”.

وزاد ان” الطرفين تبادلا بعد نهاية المؤتمر الهدايا التذكارية”، مثمنا ” جهود ادارة نادي بيرث وموافقتها على اقامة المباراة التي ستكون الاخيرة في تخضيرات منتخبنا لمواجهة استراليا”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights