اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار اقتصادية » الاحد المقبل.. الاستثمار تباشر بتوزيع شقق بسماية على المسجلين

الاحد المقبل.. الاستثمار تباشر بتوزيع شقق بسماية على المسجلين

_____________784005541

اعلنت الهيئة الوطنية للاستثمار، انها ستباشر الاحد المقبل 3 نيسان/ابريل ولمدة اسبوعين، بتوزيع الوحدات السكنية على المسجلين من الوجبة الاولى على مشروع بسماية السكني، 10 كم جنوب شرقي بغداد.

وقالت الهيئة في بيان تلقت”ش ع خ ” نسخة منه ان “ان الهيئة ستباشر اعتبارا من الأحد المقبل، بتسليم الوحدات السكنية الخاصة بالمسجلين على مشروع بسماية السكني، في موقع المشروع بعد الانتهاء من الاعمال الخاصة بمنظومة الغاز في المجمع A2 ومراحل الفحص النهائي للمجمع A1”.

واضافت انه “ولعدم امكانية استيعاب وتنظيم هذا العدد ولضمان الانسيابية في حفل التسليم، تم اعداد قوائم باسماء المسجلين، لغرض تسليمهم مفاتيح الوحدات السكنية، وحسب التواريخ المبينه أزاءهم، وخلال مدة أسبوعين، في مركز البيع المباشر بمعرض بغداد الدولي”.

ودعت الهيئة “المسجلين استصحاب المستمسكات الرسمية ونسخة العقد الخاص بهم مع كافة أيصالات الدفع”.

واشارت الى ان “مجموعة المسجلين الذين تمت دعوتهم لحضور حفل التسليم جاءت ممثلة عن كل فئات المسجليــــن من الذيــــن سددو[100% ،50%،25% ،10%] من قيمة الوحدة السكنية بشكل متساوٍ مع مجموعة من المسجلين من ذوي الاحتياجات الخاصة وعوائل الشهداء”.

واوضحت ان “الهيئة شكلت لجنة عليا تضم في عضويتها مممثلين عن الجانب الامني والفني والاداري للاشراف المباشر على برنامج الانتقال للسكن الذي سيعلن عن تفاصيله لاحقا، ويراعى فيه كل شروط السلامة والامان للمسجلين والمشروع على حد سواء وحول التفاصيل الخاصة بالخدمات الاساسية التي سيحظى بها المسجل ممثلة بـ [الماء،الكهرباء ،الغاز ،الصرف الصحي، المدارس، وغيرها ) ولتحقيق الاستفادة القصوى من تلك الخدمات”

اترك رد