اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » الاعرجي لحزب الدعوة: ضرورة العمل على تقريب وجهات النظر لتعزيز الاستقرار السياسي

الاعرجي لحزب الدعوة: ضرورة العمل على تقريب وجهات النظر لتعزيز الاستقرار السياسي

أكد نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي، على ضرورة تقريب وجهات النظر بين الفئات العاملة في الساحة السياسية بما يُعزز الاستقرار السياسي.

وذكر بيان لمكتبه، تلقت  (ش ع خ) نسخة منه ان “الاعرجي استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد، وفد حزب الدعوة الإسلامية، وجرى خلال اللقاء استعراض تطورات المشهد السياسي في العراق، ومستجدات الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية، وضرورة توحيد الموقف السياسي جنباً إلى جنب بواسل الأجهزة الأمنية العراقية و أبطال الحشد الشعبي وأبناء العشائر في حربهم العادلة”.

ونقل البيان تأكيد الاعرجي، على “ضرورة أن يكون للكتل السياسية الفاعلة دور حثيث وجاد في تطبيق وترسيخ مفهوم المصالحة الوطنية الحقيقة، والعمل على تقريب وجهات النظر بين كافة الفئات العاملة في الساحة السياسية العراقية بما يُعزز الاستقرار السياسي ويدعم توجه الحكومة المركزية في الحرب ضد الإرهاب”.

وأشار إلى أهمية “إنهاء معاناة النازحين وتعضيد المؤسسة العسكرية من جهة، وتطوير البنى التحتية والاستثمار والانفتاح على المحيط من جهة أخرى”.

من جهته، بيّن الوفد الضيف، بحسب البيان، حرصه الشديد على “إدامة الاستقرار السياسي المُتحقق بما يخدم المصلحة الوطنية، ووجوب دعم الحكومة بما يُعجل من تنفيذ فقرات برنامجها المُعلن”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: