اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » الاعلام الاسرائيلي: اسرائيل ترفع درجة حالة التأهب تحسبا لاي ضربة عسكرية ضد سوريا

الاعلام الاسرائيلي: اسرائيل ترفع درجة حالة التأهب تحسبا لاي ضربة عسكرية ضد سوريا

شبكة عراق الخير :قالت رئاسة اركان الجيشالروسي ان لديها معلومات اكيدة وبصور الاقمار الاصطناعية ان اميركا قامت بتجهيز حوالي 40 صاروخ لضربهم على دمشق بين ساعة واخرى، وان صواريخ كروز ستؤدّي الى دمار شامل بالشارع الرئيسي الذي تقع فيه وزارة الدفاع_السورية ورئاسة الاركان ومبنى قيادة سلاح الجو السوري. كذلك سيؤدّي ضرب صواريخ كروز الاميركية الى تدمير شوارع عديدة في دمشق.
_ اضافت قيادة الجيش الروسي انها وضعت منظومة س – 600 التي اخرجتها لاول مرة من روسيا الى خارجها، وارسلتها اول امس ليلا الى دمشق هي بحالة استنفار تامة وان صواريخ س – 600 تقوم برشق 15 صاروخ دفعة واحدة اضافة الى انها مؤلفة كما هي موضوعة في دمشق من 130 منصة اطلاق صواريخ، اي انها قادرة على اطلاق 3600 صاروخ خلال 10 دقائق على الاهداف المنطلقة نحو دمشق.
_ وقالت رئاسة اركان الجيش الروسي سوف نحطم صواريخ كروز الاميركية قبل ان تصل الى دمشق.
_ ورفع الجيش الروسي حالة التأهّب القصوى كما تقوم طائرات روسية من طراز سوخوي – 34 بالتحليق كمظلة جوية فوق العاصمة السورية، كما ان الطائرات الروسية التي تحلّق فوق دمشق هي جاهزة عبر رادار يصل الى 200 كلم لقصف صواريخ جو – جو ضد صواريخ كروز الاميركية.
_ وقامت قيادة الجيش الروسي مرة جديدة بانذار الجيش الاميركي، وقالت الآتي:
اياكم وضرب دمشق، لاننا سنضرب القواعد الاميركية في كامل الخليج، وسنضرب مصافي النفط في السعودية و ابو ظبي و الكويت. وعندها سيتوقف 70 في المئة من استخراج النفط ويقع العالم في اكبر ازمة طاقة عالمية. والجيش الروسي لا يخاف من اتخاذ هذه الخطوة وهو مستعد لتنفيذها اذا ضربت اميركا صاروخا واحدا من نوع كروز على دمشق”.
المصدر : موقع World news

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: