اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » الافراج عن المختطفين الامريكان في العراق مقابل فدية ؟

الافراج عن المختطفين الامريكان في العراق مقابل فدية ؟

irq_466113424_1455781936

نفت لجنة الامن والدفاع البرلمانية ،الخميس ، علمها بشأن الانباء التي اشارت الى دفع فدية مقابل تحرير الامريكان المختطفين في بغداد .

وقال مقرر لجنة الامن والدفاع النائب شاخوان عبدالله لـ”وسائل اعلام ” ان “لجنة الامن لا تملك معلومات بخصوص الانباء التي اشارت الى دفع فدية مقابل تحرير الامريكان المختطفين ” ، مشيراً الى ان “الاجهزة الامنية لم تعلن معطيات عملية تحرير المختطفين”.

ورجحت مصادر اعلامية دفع فدية مالية مقابل اطلاق سراح الامريكان المختطفين في بغداد ، في الوقت الذي اكتفت الاجهزة الامنية باعلان تحرير المختطفين دون الاعلان عن اعتقال الخاطفين او الادلاء بمزيد من المعلومات.

واعلن جهاز المخابرات الوطني ، يوم امس الثلاثاء ، عن تحرير المختطفين الأمريكان الثلاثة الذين اختطفوا الشهر الماضي في بغداد .

وذكر مصدر أمني  ، ان ” جهاز المخابرات الوطني تمكن من تحرير المختطفين الأمريكيين الثلاثة ، الذين اختطفوا الشهر الماضي ، ويجري في هذه اللحظات تسليمهم للجانب الأمريكي .

يشار الى ان ” مسلحين مجهولين اختطفوا ثلاثة امريكان الشهر الماضي ، قادمين من مطار بغداد اثناء مرورهم بالطريق السريع في منطقة الدورة جنوبي العاصمة ”

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: