اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » الالاف من التيار الصدري يصلون التحرير استعدادا لمظاهرات الجمعة

الالاف من التيار الصدري يصلون التحرير استعدادا لمظاهرات الجمعة

57024

اكد مراسل “ش ع خ “، في بغداد، الجمعة، وصول الالاف من اتباع التيار الصدري الى ساحة التحرير، صباح اليوم الجمعة، للمشاركة في التظاهرة المليونية التي دعا اليها زعيم التيار مقتدى الصدر، فيما يستمر توافد المتظاهرين الى الساحة منذ مساء الامس من مختلف المحافظات .

وذكر مراسل “ش عخ “، إن الالاف من اتباع التيار الصدري وصلوا، منذ ليلة أمس، الى ساحة التحرير وسط بغداد قادمين من عدة محافظات للمشاركة في التظاهرة التي دعا اليها زعيم التيار السيد مقتدى الصدر، مبينا أن أهالي بغداد توافدوا على الساحة صباح اليوم قادمين من مختلف مناطق العاصمة.

واوضح أن اعداد المتظاهرين وصل الى اكثر من 30 الف بحسب القائمين على تنظيم التظاهرة، مشيرا الى أن الاعداد في ازدياد مستمر مع استمرار توافد المتظاهرين.

وأكد السيد مقتدى الصدر، الخميس 25 شباط 2016، أنه مصمم على الحضور في التظاهرة التي دعا إليها يوم الجمعة بساحة التحرير وسط بغداد، فيما أشار إلى أنه سيلقي كلمة فيها ومن ثم ينصرف الجميع لأداء صلاة الجمعة.

واصدر الصدر، الأربعاء 24 شباط 2016، تعليمات للمشاركين بتظاهرة الغد تضمنت منع ذكر آل الصدر وأي جهة أو تنظيم أو حزب “على الإطلاق”، داعيا إلى أن تكون الهتافات وطنية موحدة وعدم رفع أي راية أو علم غير العلم العراقي وعدم حمل أي سلاح من أي نوع.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: