اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » الاولمبي العراقي يواجه الدنمارك بطريقة المزاوجة بين مبدأي الدفاع المحكم والهجوم الخاطف

الاولمبي العراقي يواجه الدنمارك بطريقة المزاوجة بين مبدأي الدفاع المحكم والهجوم الخاطف

story_img_57a2c7d422b05

تتوجه الانظار عند الساعة السابعة مساء اليوم الخميس الى الملعب الوطني في العاصمة برازيليا {غارينيشا} لمباراة منتخبنا الاولمبي مع نظيره الدنماركي في افتتاح مباريات المجموعة الاولى بمسابقة كرة القدم في اولمبياد ريو دي جانيرو التي ستشهد مواجهة ثانية بين البلد المنظم البرازيل مع جنوب افريقيا عقب مباراة فريقنا.

وسمت اللجنة المنظمة طاقما تحكيما مكسيكيا لقيادة مباراة فريقنا مع الدنمارك يتألف من {راموس سيزار ارتورو {للوسط} وتورينتير مارفان وميغيل هرنانديز}.

ورفض شهد الافصاح عن تشكيلة المباراة بعد ان تدرب خلف ابواب مغلقة بعيدا عن وسائل الاعلام، لكن التوقعات تشير الى ان فريقنا سيلعب بتشكيلة مؤلفة من {محمد حميد لحراسة المرمى وعلي عدنان ومصطفى ناظم واحمد ابراهيم وهمام طارق وسعد ناطق وعلي حصني وامجد عطوان وسعد عبدالامير وشيركو كريم وحمادي احمد}.

حيث يحاول المدرب فيها المزاوجة بين مبدأي الدفاع المحكم والهجوم الخاطف، اعتمادا على مجموعة من اللاعبين تجيد تبادل الادوار واللعب في اكثر من مركز بحثا عن اداء متوازن وصورة ايجابية لجميع العناصر المختارة.

واعلن سرمد عبدالاله رئيس البعثة الاولمبية ان” اللجنة الاولمبية اشترت 240 تذكرة من اللجنة المنظمة لتوزيعها بين المشجعين العراقيين في مباراة الدنمارك، حيث تم تخصيص 100 منها للسفارة العراقية في البرازيل كي تتولى توزيعها بين افراد الجالية العراقية وقام بتسلمها المنسق العام للسفارة احمد الجربا، بينما ستقوم ادارة البعثة ورئيس رابطة مشجعي المنتخبات الوطنية مهدي الكعبي بتوزيع التذاكر المتبقية بين المشجعين الذين وصلوا الى برازيليا. ويامل ان يشكلوا دعما للاعبينا في مباراتهم الاولى.

ويصل فجر اليوم الخميس الى برازيليا رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي لمتابعة مباراة منتخبنا الاولمبي وعموم فعاليات المشاركة العراقية، حيث سيجتمع باللاعبين ظهر يوم المباراة لحثهم على تقديم افضل مستوى ممكن واسعاد شعبنا باداء ونتيجة سارتين في مستهل المشوار الاولمبي.

وقال رئيس وفد المنتخب الاولمبي نائب رئيس اتحاد كرة القدم شرار حيدر” نحن متفائلون جدا بمباراتنا مع الدنمارك التي نعرف قيمتها واهميتها لنا واثر نقاطها في وضعنا على الطريق الصحيح”.

واضاف” اننا نعرف طريقة لعب الدول الاسكندنافية التي تعتمد على القوة والبناء الجسماني؛ لكننا نثق بفريقنا ومدربه ولاعبيه في ان يجردوا الفريق الدنماركي من مكامن قوته، ونرى ان لاعبينا لن يقصروا مطلقا في اثبات ذاتهم وافراح شعبنا الذي ينتظر منهم كما في كل مرة ان يكونوا بلسما لجراحنا وسببا في ابتهاجنا وفخرنا بكرة العراق وابنائه الغيارى”.

وزاد” للمرة الاولى اجد فريقا عراقيا يحظى بهذا الاستعداد المثالي وبمعسكرات تدريبية طويلة ومباريات تجريبية قوية ستصب بالتاكيد في فريق عراقي متمكن ورائع، يمكن ان يكون عمادا لمنتخبنا الوطني ولكرة الغد ولصناعة اسماء لامعة تضاف الى كوكبة نجوم الكرة العراقية”.

واعرب عدد من لاعبينا عن طموحاتهم بتقديم مباراة تليق بالعراق في افتتاح مبارياتنا الاولمبية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

شبكة عراق الخير is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache