اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » البرلمان يعقد جلسته الـ12 برئاسة الجبوري
شبكة عراق الخير والمحبة: عقد مجلس النواب، الخميس، جلسته الـ12 برئاسة سليم الجبوري وحضور 240 نائباً، فيما اكد مصدر نيابي أن تشهد الجلسة التصويت على مشروع قانون الاحزاب. وقال المصدر في حديث لوسائل اعلام محلية وتابعته "ش ع خ"، إن "مجلس النواب عقد اليوم، جلسته الـ12 برئاسة سليم الجبوري وحضور 240 نائباً"، مبيناً أن "الجلسة ستشهد مناقشة قرارات المحكمة الاتحادية بشأن صحة عضوية بعض النواب". وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه أن "الجلسة تتضمن التصويت على مشروع قانون تصديق جمهورية العراق على تعديل الاتفاقية الموحدة لاستثمار رؤوس الاموال العربية في الدول العربية لسنة 1980، والتصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقية قرض لمشروع اعادة تأهيل محطة كهرباء الهارثة بين حكومة جمهورية العراق وحكومة اليابان". وأكد المصدر أن "المجلس سيصوت خلال الجلسة، على مشروع قانون جوازات السفر، ومشروع قانون عقد المعاهدات، ومشروع قانون الأحزاب السياسية، ومشروع قانون العمل". يذكر أن رئاسة البرلمان رفعت جلسة الـ11، أمس الاول الثلاثاء (11 آب 2015)، الى اليوم الخميس المقبل، بعد إنهاء القراءة الأولى لخمسة مشاريع قوانين.

البرلمان يعقد جلسته الـ12 برئاسة الجبوري

شبكة عراق الخير والمحبة: عقد مجلس النواب، الخميس، جلسته الـ12 برئاسة سليم الجبوري وحضور 240 نائباً، فيما اكد مصدر نيابي أن تشهد الجلسة التصويت على مشروع قانون الاحزاب.

وقال المصدر في حديث لوسائل اعلام محلية وتابعته “ش ع خ”، إن “مجلس النواب عقد اليوم، جلسته الـ12 برئاسة سليم الجبوري وحضور 240 نائباً”، مبيناً أن “الجلسة ستشهد مناقشة قرارات المحكمة الاتحادية بشأن صحة عضوية بعض النواب”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه أن “الجلسة تتضمن التصويت على مشروع قانون تصديق جمهورية العراق على تعديل الاتفاقية الموحدة لاستثمار رؤوس الاموال العربية في الدول العربية لسنة 1980، والتصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقية قرض لمشروع اعادة تأهيل محطة كهرباء الهارثة بين حكومة جمهورية العراق وحكومة اليابان”.

وأكد المصدر أن “المجلس سيصوت خلال الجلسة، على مشروع قانون جوازات السفر، ومشروع قانون عقد المعاهدات، ومشروع قانون الأحزاب السياسية، ومشروع قانون العمل”.

يذكر أن رئاسة البرلمان رفعت جلسة الـ11، أمس الاول الثلاثاء (11 آب 2015)، الى اليوم الخميس المقبل، بعد إنهاء القراءة الأولى لخمسة مشاريع قوانين.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: