اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار اقتصادية » التجارة .. اطلاق رواتب الوجبة الرابعة من موظفيها في الموصل

التجارة .. اطلاق رواتب الوجبة الرابعة من موظفيها في الموصل

شبكة عراق الخير :بغداد / اعلام التجارة

التجارة .. اطلاق رواتب الوجبة الرابعة من موظفيها في الموصل بعد انتهاء اجراءات سلامة موقفهم الامني
اعلنت وزارة التجارة عن اطلاق رواتب الوجبة الرابعة من موظفيها العاملين في محافظة الموصل والبالغ عددهم 148 بعد تدقيق سلامة موقفهم الامني من قبل الجهات المختصة .
اكد ذلك وكيل وزارة التجارة الاقدم وليد حبيب الموسوي خلال الاجتماع الدوري لخلية الازمة واضاف ان ملف رواتب موظفي الوزارة في نينوى قد حسم ليصبح العدد الكلي لهم 1200 موظف من العاملين في الفروع التجارية في محافظة الموصل وبالتنسيق مع الجهات الامنية بسلامة موقفهم الامني .
مضيفاً انه جرى خلال الاجتماع مناقشة المواضيع المطروحة ضمن جدول خلية الازمة ومنها تهيأة خزين طوارئ من المواد الغذائية تزامنا مع عمليات تحرير مناطق تلعفر والبعاج وكذلك المناطق الاخرى التي سيتم تحريرها الحويجة والشرقاط في الفترة المقبلة و الاستمرار بمتابعة تجهيز الحصص التموينية لمناطق الموصل بالاضافة الى استمرار عمليات جرد متغيرات اعداد النازحين من قبل دائرة التخطيط والمتابعة وبالتنسيق مع وزارة الهجرة والمهجرين .
واشار الموسوي الى توجيه فرع تموين الموصل باجراء جرد شامل ودقيق للعوائل في كل المناطق المحررة في الموصل وخصوصاً بعد عودة الكثير من العوائل الى مناطق سكناهم وكذلك متابعة اجراءات تدقيق موقف وكلاء التموين الامني مع وزارة الداخلية .
لافتا الى مناقشة موضوع تخصيص الطوارئ لتأهيل الفروع التجارية في الموصل وبالتنسيق مع وزارة المالية والجهات ذات العلاقة .
مشيراً ان الوزارة بدأت بتجهيز العوائل في مناطق البعاج وتلعفر حيث قامت لجنة من مدراء فروع التجارة وبحضور محافظ نينوى بتجهيز عدد من العوائل بكميات من مواد الحصص التموينية ( السكر والزيت والرز والطحين )

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: