اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار اقتصادية » التجارة تعلن تجهيز وكلاء مادة الطحين بحصة ايلول

التجارة تعلن تجهيز وكلاء مادة الطحين بحصة ايلول

اعلنت  الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة ، الاربعاء،  انجاز نسب متقدمة بتجهيز وكلاء الطحين بحصة شهر ايلول من مادة الطحين في بغداد والمحافظات حسب خطة التوزيع الموحدة المطبقة في عموم البلاد.

وقال مدير عام الشركة حبيب راشد الساعدي في بيان تلقت “شبكة عراق الخير”، نسخة منه ان” عملية تجهيز الوكلاء تجري بانسيابية عالية، فيما كثفت الفرق الرقابية في الشركة جولاتها التفتيشية على المطاحن والوكلاء والناقلين انسجاما مع توجيهات وزير التجارة ؛ لمتابعة تنفيذ خطة الوزارة بالإنتاج والتجهيز “.

واضاف” حيث يتم سحب نماذج من الحبوب المستخدمة في الطحن والطحين المنتج لفحصه مختبرياً، وقد أسفرت تلك الجولات عن رصد 34 مخالفة نوعية وغير نوعية للمطاحن في بغداد و7، مخالفات للوكلاء ومخالفة واحدة للناقلين خلال الفترة الماضية فضلاً عن تحقيق 396 زيارة للمخابز والافران تم خلالها تأشير 235مخالفة”.

وبين انه” تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المطاحن المخالفة والناقلين ، حيث تم تغريم عدد من المطاحن في عموم البلاد استناداً الى الشروط الجزائية المنصوص عليها في بنود عقد إنتاج الطحين”، موضحا ان” هذه الإجراءات تأتي حرصاً من إدارة الشركة على توفير طحين بنوعيات جيدة وتقديم أفضل الخدمات للمواطن العراقي والارتقاء بنوعية الطحين المنتج والمجهز ضمن مفردات البطاقة التموينية”

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: