اخبار عاجلة
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » التربية تعلن عن شمول ثمانية مدارس بأعمال التأهيل والترميم ضمن حملة الصيدلي (مدرستنا بيتنا )

التربية تعلن عن شمول ثمانية مدارس بأعمال التأهيل والترميم ضمن حملة الصيدلي (مدرستنا بيتنا )

شبكة عراق الخير : احمدالعبيدي

اعلنت وزارة التربية عن شمول ثمانية مدارس موزعة على مديرياتها العامة في بغداد والمحافظات بأعمال التأهيل والترميم ، ضمن الحملة الوطنية الكبرى التى أطلقها معالي وزير التربية الدكتور محمد أقبال الصيدلي مدرستنا بيتنا .

ونقل بيان صادر عن المكتب الإعلامي لمعالي الوزير ، إن مدرسة (الافلاذ) الابتدائية التابعة لتربية بغداد الكرخ / الاولى افتتحت مختبراً للعلوم بموجب الحملة الوطنية لتطوير المدارس ، فضلا عن شمول متوسطة (الادريسي) في منطقة السيدية ضمن حدود تربية الكرخ / الثانية ، باعمال تنظيف وتعديل الساحة ورفع الانقاض والنفايات لجعل المدرسة بيئة صحية ملائمة لمواصلة التعليم .

وتزينت (مدرسة ذي قار و نهاوند الابتدائية) في ذات المديرية برسوم جميلة هادفة في أروقتها وبتبرع خاص من معلمة التربية الفنية لجعل المدرسة بأبهى منظر ، علاوة على ذلك تم اعادة تأهيل 50 رحلة مدرسية في مدرسة (محمد باقر الحكيم) في محافظة البصرة .

وأوضح البيان بأن تربية القادسية شملت بالحملة في مدرستي (الشفق والوركاء) ، إذ نفذت الاولى إصلاح 70 رحلة وصيانة الخزانات وانابيب المياه ، أما الثانية فتم صبغ الجناح الخاص بالإدارة والمعلمين، وصيانة اثاث المدرسة .

وختم البيان بإنجاز ترميم وتأهيل مدرسة (الزهاوي) في ريف السماوة من خلال تنفيذ اعمال التنظيف ورفع الأنقاض امام واجهة المدرسة ، واعادة نشر الكرفانات داخل ساحة المدرسة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: