اخبار العالم

الجبوري لرئيس وزراء الكويت: بإمكان العراق أن يكون محطة اتفاق وبداية الحل للأزمات

الجبوري لرئيس وزراء الكويت: بإمكان العراق أن يكون محطة اتفاق وبداية الحل للأزمات

شبكة عراق الخير /

أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، إن بإمكان العراق أن يكون محطة اتفاق وتوافق وبداية الحل للأزمات.

وذكر بيان لمكتب الجبوري تلقت “ش ع خ ” نسخة منه اليوم الاثنين أن”رئيس مجلس النواب سليم الجبوري التقى في مقر رئاسة مجلس الوزراء، الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي وجرى خلال اللقاء استعراض تطورات الأوضاع في المنطقة وتأثيراتها وسبل مواجهة التحديات الناتجة عنها”.

وأكد الجبوري خلال اللقاء أن “دول الخليج العربي وفي مقدمتها دولة الكويت الشقيقة تشكل مرتكزاً اساسيا مواجهة تلك التحديات وتجاوز الأزمات” .

وأضاف أن “بإمكان العراق أن يكون محطة اتفاق وتوافق وبداية الحل للأزمات والملفات العالقة وان لديه من الميزات ما يؤهله لذلك”، لافتاً إلى أن “التواصل وتبادل وجهات النظر من شأنه الوصول الى موقف موحد يعود بالفائدة والنفع على جميع دول المنطقة وشعوبها “.

من جانبه الشيخ جابر الصباح حرص الكويت على وحدة واستقرار العراق وفيما اشار الى اهمية التنسيق والتعاون المشترك لأجل تعزيز الأمن الاقليمي، بارك الانتصارات الأخيرة التي تحققت على العصابات الارهابية والتضحيات الكبيرة التي بذلت لأجل ذلك

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights