اخبار العراق

الجبوري يدعو الى منح دور للمرأة في مسيرة الإصلاح

694520567

قال رئيس مجلس النواب سليم الجبوري “يجب ان تمتزج بالعمل المتواصل على منح المرأة حقها ودورها في مسيرة الإصلاح المنشود وما يجب ان تؤول اليه من نتائج”.

وثمن الجبوري في بيان له تلقت “شبكة عراق الخير ” نسخة منه صبر وتضحيات وبطولات المرأة العراقية عبر العصور، مؤكدا أنها قدمت نموذجاً فريداً يحتذى به في جميع المجالات .
وتقدم رئيس مجلس النواب بخالص التهاني والتبريكات للمرأة العراقية ولنساء العالم بمناسبة ذكرى اليوم العالمي للمرأة، مشيرا الى ان ما قدمته المرأة العراقية وما تقدمه اليوم اثبت بما لا يقبل الشك قدرتها المتميزة على تحمل المسؤولية رغم الصعاب .
واضاف ان “التهاني اليوم يجب ان تمتزج بالعمل المتواصل على منح المرأة حقها ودورها في مسيرة الإصلاح المنشود وما يجب ان تؤول اليه من نتائج” .
وشدد الجبوري قائلاً “لن ننسى في هذا اليوم ان نقف إكباراً وإجلالاً للمرأة العراقية الصامدة في المدن التي تحتلها تنظيمات داعش الارهابية، ولا تلك الصابرة في مخيمات النزوح ونؤكد على ان التحرير قريب وان المحنة الى زوال”.
وتحتفل دول العالم اليوم في 8 من اذار من كل عام بعيد المرأة العالم

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights