اخبار اقتصادية

الجبوري يرسل كتابا لتخفيض تسعيرة الكهرباء الى دولة رئيس الوزراء و دولته يوافق على جميع بنود التخفيض

شبكة عراق الخير:

استجابة لمناشدات المواطنين في محافظة بابل لتخفيض تسعيرة الوحدات الكهربائية ، خاطب رئيس مجلس محافظة بابل رعد حمزة علوان الجبوري مكتب رئيس الوزراء د. حيدر العبادي لتخفيض سعر الوحدات الكهربائية بالكتاب المرقم ( ٣٥ ) في ١٨ / ١٢ / ٢٠١٧ الذي يقضي بتخفيض سعر الوحدات الكهربائية و رد رئيس الوزراء بالموافقة على جميع بنود الكتاب الذي ارسله الجبوري .
و تضمن الكتاب الذي ارسله الجبوري تخفيضا بنسبة ٥٠% من التسعيرة القديمة خدمة و دعما للطبقات الفقيرة و المتوسطة ليشمل الموظفين ذوي الدخل المحدود.
كما شمل الكتاب ايضا مطالبات بتخفيض تسعيرة الكهرباء للقطاع التجاري و الصناعي و الزراعي ، دعما للصناعة الوطنية و تخفيض سعر المنتوج المحلي نسبة الى المنتوج الاجنبي .
من جهة اخرى طالب الجبوري ايضا بتقسيط الديون القديمة المترتبة على المواطنين و لمدة ٣ سنوات صعودا ، مشيرا الى الكثير من ابناء محافظتنا قدموا الغالي و النفيس من اموالهم و ممتلكاتهم لدعم عمليات التحرير من الارهاب ابان ٢٠١٤ و لغاية الان .
و اشاد الجبوري بجهود د. العبادي في تحقيق النصر على شراذم الارهاب اضافة الى ما يقوم به في اصلاح الوضع الاقتصادي للبلد و تعزيز علاقاته مع الدول الاخرى

وثائق

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights