اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار اقتصادية » الجبوري يرسل كتابا لتخفيض تسعيرة الكهرباء الى دولة رئيس الوزراء و دولته يوافق على جميع بنود التخفيض

الجبوري يرسل كتابا لتخفيض تسعيرة الكهرباء الى دولة رئيس الوزراء و دولته يوافق على جميع بنود التخفيض

شبكة عراق الخير:

استجابة لمناشدات المواطنين في محافظة بابل لتخفيض تسعيرة الوحدات الكهربائية ، خاطب رئيس مجلس محافظة بابل رعد حمزة علوان الجبوري مكتب رئيس الوزراء د. حيدر العبادي لتخفيض سعر الوحدات الكهربائية بالكتاب المرقم ( ٣٥ ) في ١٨ / ١٢ / ٢٠١٧ الذي يقضي بتخفيض سعر الوحدات الكهربائية و رد رئيس الوزراء بالموافقة على جميع بنود الكتاب الذي ارسله الجبوري .
و تضمن الكتاب الذي ارسله الجبوري تخفيضا بنسبة ٥٠% من التسعيرة القديمة خدمة و دعما للطبقات الفقيرة و المتوسطة ليشمل الموظفين ذوي الدخل المحدود.
كما شمل الكتاب ايضا مطالبات بتخفيض تسعيرة الكهرباء للقطاع التجاري و الصناعي و الزراعي ، دعما للصناعة الوطنية و تخفيض سعر المنتوج المحلي نسبة الى المنتوج الاجنبي .
من جهة اخرى طالب الجبوري ايضا بتقسيط الديون القديمة المترتبة على المواطنين و لمدة ٣ سنوات صعودا ، مشيرا الى الكثير من ابناء محافظتنا قدموا الغالي و النفيس من اموالهم و ممتلكاتهم لدعم عمليات التحرير من الارهاب ابان ٢٠١٤ و لغاية الان .
و اشاد الجبوري بجهود د. العبادي في تحقيق النصر على شراذم الارهاب اضافة الى ما يقوم به في اصلاح الوضع الاقتصادي للبلد و تعزيز علاقاته مع الدول الاخرى

وثائق

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: