اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » الحسناوي يحمل اربع وزارات وامانة بغداد مسؤولية انتشار وباء الكوليرا في العاصمة
حمل عضو لجنة الصحة البرلمانية النائب صالح الحسناوي، الثلاثاء، وزارات الصحة والموارد المائية والاسكان والبلديات وامانة العاصمة مسؤولية انتشار وباء الكوليرا في بغداد. وقال الحسناوي في بيان تلقته "ش ع خ"، إن "جلسة اليوم ناقشت انتشار مرض الكوليرا بحضور وزيرة الصحة، مشيرا الى ان "وزارت الصحة والموارد المائية والاسكان والبلديات تتحمل مسؤولية انتشار المرض كونها المعنية بالمحافظة على اولويات معيشة الفرد". واكد عزمه العمل على "استضافة وزراء هذه الوزارات في الجلسة القادمة لمجلس النواب لمناقشة الحد من انتشار الكوليرا". يذكر ان وزارة الصحة اعلنت في وقت سابق عن تسجيل 118 حالة اصابة جديدة بمرض الكوليرا بثلاث محافظات.

الحسناوي يحمل اربع وزارات وامانة بغداد مسؤولية انتشار وباء الكوليرا في العاصمة

حمل عضو لجنة الصحة البرلمانية النائب صالح الحسناوي، الثلاثاء، وزارات الصحة والموارد المائية والاسكان والبلديات وامانة العاصمة مسؤولية انتشار وباء الكوليرا في بغداد.

وقال الحسناوي في بيان تلقته “ش ع خ”، إن “جلسة اليوم ناقشت انتشار مرض الكوليرا بحضور وزيرة الصحة، مشيرا الى ان “وزارت الصحة والموارد المائية والاسكان والبلديات تتحمل مسؤولية انتشار المرض كونها المعنية بالمحافظة على اولويات معيشة الفرد”.

واكد عزمه العمل على “استضافة وزراء هذه الوزارات في الجلسة القادمة لمجلس النواب لمناقشة الحد من انتشار الكوليرا”.

يذكر ان وزارة الصحة اعلنت في وقت سابق عن تسجيل 118 حالة اصابة جديدة بمرض الكوليرا بثلاث محافظات.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: