اخبار العراق

الحكم بسجن نجل “عصام الأسدي” ممول حزب الدعوة ومنعه من السياقة

 نجل “عصام الأسدي” أصدرت محكمة بريطانية يوم امس، حكما بسجن شاب عراقي لمدة أربعة شهور مع غرامة مالية ومنعه من السياقة لمدة عامين، وذلك على خلفية قيادته لسيارته بسرعة عالية تجاوزت الـ150 ميلا في الساعة.

 وقد ظهر فيما بعد أن اسمه علي ولقبه كزار، هو نجل رجل الأعمال العراقي عصام الأسدي، مموّل حزب الدعوة والمقرب من رئيس الوزراء السابق نوري المالكي.

أقرا ايضل :عضو مجلس بغداد : نطالب برفع دعوة قضائية ضد عصام الاسدي وتحميله خسائر العوائل المتضررة

 وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن أن علي الأسدي البالغ من العمر25 عاما يقود سيارة “فيراري كاليفورنيا” التي يبلغ ثمنها 150 الف جنيه استرليني أي مايعادل 240 الف دولار امريكي، ويسكن في شقة في شارع ميريلبون وسط لندن ويبلغ ثمنها مليون جنيه استرليني، وهو طالب يدرس في جامعة ريجينت الأهلية وتبلغ أجورها الدراسية 15 الف جنيه استرليني سنويا.

 وأضافت الصحيفة ان علي كزار هو نجل لرجل اعمال عراقي معروف وهو يعيش حالة من البذخ في لندن حيث اعتاد على نشر صور له في مواقع التواصل الإجتماعي وهو يرتدي جواهر ثمينة ويدخن سيكار باهض الثمن.

اقرا ايضا :صدور ثلاث مذكرات قبض بحق رجل الاعمال العراقي عصام الاسدي

 ويسلط هذا الخبر الضوء على حياة البذخ التي يعيشها ابناء المسؤولين ورجال الأعمال المقربين من  حزب الدعوة، في الوقت الذي يضحي به أبناء الحشد الشعبي بدمائهم من اجل العراق.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights