اخبار العراق

الداخلية تحيل 126 ضابطا الى مديرية الموارد البشرية

1456317293 12421292 970029529747083 1868227395 n

افاد مصدر امني، الاربعاء، بأن وزارة الداخلية احالت نحو 126ضابطا برتب مختلفة الى الامرة في المديرية العامة للموارد البشرية.

 

وقال المصدر لـ”سكاي برس”،تابعتة ” شبكة عراق الخير ” ان “وزارة الداخلية اعلنت، صباح اليوم،عن إحالة ١٢٦ ضابطا الى الامرة في المديرية العامة للموارد البشرية”.

 

وأضاف المصدر، ان “جميع الضباط المُحالين هم من رتبة ملازم أول صعودا الى رتبة عميد”، مبينا أن “المحالين تم نقلهم من مناصبهم التي كانوا يشغلونها سابقا، الى الامرة بدون منصب في مديرية الموارد البشرية”.

 

وكانت وزارة الداخلية اصدرت في وقت سابق،أوامر إدارية بإيقاف الإجراءات القانونية بحق مرتكبي الغياب الرسمي من منتسبي الوزارة، مبينة ان اقرار جاء بناءً على توجيهات وزير الداخلية القاضية بضرورة النظر بعين العطف والإنسانية لمنتسبي وزارة الداخلية كافة من ضباط ومنتسبين وموظفين وعاملين وغيرهم شريطة أن تؤطر بإطار قانوني ووفقاً للصلاحيات الممنوحة للوزير وحرصاً على إعطاء فرصة أخرى لكل من يعمل بجد وإخلاص في سبيل نجاح عمل وزارة الداخلية

بالوثائق والاسماء...الداخلية تحيل 126 ضابطا الى مديرية الموارد البشرية


بالوثائق والاسماء...الداخلية تحيل 126 ضابطا الى مديرية الموارد البشرية

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights