اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » الداخلية تعتذر للفنان هاشم سلمان بعد تعرضه مع زوجته الى اعتداء من قبل سيطرة ام الطبول

الداخلية تعتذر للفنان هاشم سلمان بعد تعرضه مع زوجته الى اعتداء من قبل سيطرة ام الطبول

شبكة عراق الخير:

قدمت وزارة الداخلية اعتذارها للفنان الكوميدي، هاشم سلمان، بعد تعرضه مع زوجته الى اعتداء من قبل سيطرة ام الطبول وهو عائدا من محافظة كربلاء المقدسة.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن ” استجابة لما تم عرضه من على احدى القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول تعرض الفنان هاشم سلمان الى سوء تعامل من قبل احد الجنود في سيطرة ام الطبول فقد توجهنا الى دار الفنان وقدمنا الاعتذار “.
واضاف” قد بينا للفنان سلمان ان هذا تصرف شخصي لا يمت الى المؤسسة العسكرية بصلة واتصل وزير الداخلية بالفنان هاشم سلمان وتكلم معه وبين له دعم الوزارة له في كل شي”.
وتابع” انه تم الاتفاق على ان يقوم هاشم سلمان وبصحبته مجموعة من الاطفال بزيارة الوزير كرد للجميل وللزيارة السابقة التي قام بها الوزير قاسم الاعرجي للفنان هاشم سلمان”.
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لاعتداء قوة أمنية على الفنان هاشم سلمان في سيطرة أم الطبول، غربي بغداد، أثناء عودته من كربلاء.
ويظهر الفيديو، مناشدة زوجة الفنان هام سلمان لوزير الداخلية قاسم الأعرجي، بعد الاعتداء على زوجها، قائلة: “مناشدة إلى وزير الداخلية قاسم الأعرجي، انظروا ماذا فعلوا بالفنان هاشم سلمان -سلبوه- هو والعائلة في سيطرة أم الطبول”.

ويظهر الفيديو أيضًا، زوجة الفنان هاشم سلمان وهي تشكو من الاعتداء عليها وكسر إصبعها من قبل أحد المنتسبين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: