اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » الدفاع تعلن فسخ اعداد كبيرة من الموظفين ” العقود “
أكدت وزارة الدفاع، الأربعاء، أن الـ37 ألف منتسب الذين أعلن الوزير خالد العبيدي عن فسخ عقدهم ليسوا "فضائيين"، فيما أكدت عزمها ملاحقة المفسدين وإحالتهم إلى القضاء. وقال المتحدث باسم الوزارة العميد يحيى رسول ، إن "وزير الدفاع أعلن، اليوم، عن فسخ عقد 37 ألف متسرب تركوا الموضع الدفاعي، لكنهم ليسوا فضائيين"، موضحاً أنه "سيتم تشكيل مجالس تحقيقية لإحالتهم إلى القضاء". وأضاف رسول، أن "هناك توجيهاً من وزير الدفاع لمحاربة الفساد والمفسدين، وفي حال تورط أي شخص في شبهات فساد فسيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي"، مشيرا إلى "عزم الوزارة على ملاحقة المفسدين وإحالتهم إلى القضاء". وكان وزير الدفاع خالد العبيدي كشف، اليوم الأربعاء، خلال زيارته لكلية أركان الجيش في منطقة الرستمية ببغداد، عن فسخ عقد 37 ألف "فضائي" بالوزارة، فيما أكد أن الرقم سيصل إلى 45 ألفا في الأيام المقبلة.

الدفاع تعلن فسخ اعداد كبيرة من الموظفين ” العقود “

أكدت وزارة الدفاع، الأربعاء، أن الـ37 ألف منتسب الذين أعلن الوزير خالد العبيدي عن فسخ عقدهم ليسوا “فضائيين”، فيما أكدت عزمها ملاحقة المفسدين وإحالتهم إلى القضاء.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد يحيى رسول ، إن “وزير الدفاع أعلن، اليوم، عن فسخ عقد 37 ألف متسرب تركوا الموضع الدفاعي، لكنهم ليسوا فضائيين”، موضحاً أنه “سيتم تشكيل مجالس تحقيقية لإحالتهم إلى القضاء”.

وأضاف رسول، أن “هناك توجيهاً من وزير الدفاع لمحاربة الفساد والمفسدين، وفي حال تورط أي شخص في شبهات فساد فسيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي”، مشيرا إلى “عزم الوزارة على ملاحقة المفسدين وإحالتهم إلى القضاء”.

وكان وزير الدفاع خالد العبيدي كشف، اليوم الأربعاء، خلال زيارته لكلية أركان الجيش في منطقة الرستمية ببغداد، عن فسخ عقد 37 ألف “فضائي” بالوزارة، فيما أكد أن الرقم سيصل إلى 45 ألفا في الأيام المقبلة.

وكالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: