اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » الدوري الإسباني.. سلتافيغو يقلب الطاولة على فياريال ويهدي الصدارة للنادي الملكي

الدوري الإسباني.. سلتافيغو يقلب الطاولة على فياريال ويهدي الصدارة للنادي الملكي

مني فياريال بخسارة ثقيلة على أرضه أمام سلتافيغو 1-2 الأحد 18 أكتوبر/تشرين الأول في المرحلة الـ8 من الدوري الإسباني ليبتعد عن الصدارة فاسحا المجال للنادي الملكي بالتربع على القمة.

وكان فياريال الطرف الأفضل في الشوط الأول، بيد أن سلتا فيغو كان البادىء بالتسجيل عبر لاعب الوسط التشيلي فابيان أوريانا في الدقيقة 41.

وتلقى فياريال ضربة موجعة إثر طرد مدافعه الإيفواري إريك بايلي لتلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة الـ47 ، بيد أن ذلك لم يمنعه من إدراك التعادل في الدقيقة 67 عبر دينيس سواريز، ثم منح مانويل نوليتو الفوز لسلتافيغوعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة عند الدقيقة الـ90 ،ليضرب سلتا فيغو أكثر من عصفور بحجر واحد، مستعيدا نغمة الانتصارات بعد تعادلين متتاليين ليلحق بقطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة بالصدارة بعدما أزاح فياريال عنها.

وهو الفوز الخامس لسلتا فيغو هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 18 نقطة بفارق الأهداف خلف ريال مدريد وأمام برشلونة، علما بأنه سيستضيف الفريق الملكي في المرحلة التاسعة السبت المقبل.

رابط دائم للصورة المُضمّنة

يذكر أن سلتا فيغو وريال مدريد لم يخسرا حتى الآن هذا الموسم في الليغا، إذ حقق كل منهما 5 انتصارات مقابل 3 تعادلات لكل منهما، علما أن سلتافيغو سحق الفريق الكاتالوني برشلونة 4-1 في المرحلة الخامسة.

في المقابل، مني فياريال بالخسارة الأولى على أرضه هذا الموسم والثانية على التوالي ، فتراجع إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 16 نقطه .

المصدر:RT + وكالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: