اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » الزاملي : زيارة وزير دفاع الاحتلال الامريكي لن تعود بأي نتائج ايجابية على البلد

الزاملي : زيارة وزير دفاع الاحتلال الامريكي لن تعود بأي نتائج ايجابية على البلد

انتقد رئيس لجنة الامن والدفاع الاستاذ حاكم الزاملي الزيارات المتكررة التي يقوم بها لمسؤولي الاحتلال الامريكي الى العراق ، فيما اعتبر ان الزيارة الاخيرة لوزير الدفاع اشتون كارتر غير مرحب بها ولا تصب في مصلحة امن واستقرار البلاد .

وقال الزاملي في تصريح صحفي ان ما يجري من زيارات متكررة للشخصيات الرسمية او غير الرسمية للاحتلال الامريكي الى العراق لا تفضي الى نتائج ايجابية ، وهي غير مرحب فيها ” .

ورأى الزاملي ان الاحتلال الامريكي يعول على اطالة امد الحرب على الارهاب من خلال التصريحات التي يطلها بين الحين والآخر ، فبض يقول ان الحرب ستطول ثلاث سنوات وآخر يقول خمسة وغيره يقول عشرون سنة ” ، مبيناً ” ان الهدف الحقيقي من طول فترة الحرب على المجاميع الارهابية هو للسيطرة على الموارد النفطية وتقسيم العراق من اجل الحفاظ على امن الكيان الصهيوني.

وأشار الزاملي الى ” ان على الاحتلال الامريكي الايفاء بالوعود والمعاهدات التي قطعها مع العراق في وقت سابق ، من خلال تقديم المعلومات الاستخبارية وتزويده بالصور الجوية وتركيز الضربات على المجاميع الارهابية ، فضلاً عن الاسراع بتجهيز العراق بالأسلحة والاعتدة المتعاقد عليها.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: