اخبار العراق

الزبيدي يحيل موظفا “كبيرا” في الخطوط الجوية العراقية الى النزاهة بعد “ثبوت” تورطه بالفساد.

أعلنت وزارة النقل يوم الاثنين ان وزيرها باقر جبر الزبيدي أحال موظفا “كبيرا” في الخطوط الجوية العراقية الى النزاهة بعد “ثبوت” تورطه بالفساد.

وقالت الوزارة في بيان اطلعت عليه شفق نيوز، إن الزبيدي زار اليوم مكتب الخطوط الجوية العراقية فرع السعدون، وكانت له وقفة مع المواطنين الذين كانوا يعانون من بطء اجراءات الحجز.

وأمر الزبيدي بـ”عدم خروج اي موظف حتى انجاز كافة الاجراءات الخاصة بالمواطنين وسيتم اجراء تحقيق مع المسؤولين عن التلكؤ”.

ووفق البيان فانه “تبين أن هناك شبهات من الفساد في بعض المكاتب عبر تباطؤ مكاتب الخطوط عن انجاز حجوزات المواطنين بسرعة لصالح بعض مكاتب الوكلاء المحيطة بالمكتب مقابل عمولات من مكاتب الوكلاء الذين سينالهم العقاب القاسي”.

ووجه الزبيدي، بحسب البيان بـ”تشكيل لجنة تحقيقية ستقوم بدراسة اسباب عدم تقديم الخدمات السريعة للمواطنين في مكاتبنا الداخلية والخارجية”، مؤكداً أن “الزبيدي احال احد كبار الموظفين في القسم التجاري الى النزاهة بعد ثبوت تورطه بفساد الحجوزات”.

وأكدت الوزارة في بيانها، أن “هناك لجنة تواصل عملها بمتابعة التحقيق مع احد موظفي مكتب السعدون وسيحال ملفه الى النزاهه غداً”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights