اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » السيد رئيس الوزراء حيدر العبادي : لا يجوز لكم ان تسوفوا قضيتنا اكثر من الوقت اللازم صبرنا قليل نريد سقوفا زمنية واضحة لتطبيق الاقوال . نريد افعالا لا اقوالا .

السيد رئيس الوزراء حيدر العبادي : لا يجوز لكم ان تسوفوا قضيتنا اكثر من الوقت اللازم صبرنا قليل نريد سقوفا زمنية واضحة لتطبيق الاقوال . نريد افعالا لا اقوالا .

شبكة عراق الخير والمحبة : اطلعت على بيان تنسيقية كربلاء للحراك المدني.

نص البيان

 

الى رئيس الوزراء مع التحية والتقدير …
كلنا معك وقبلنا الله والحق معك .. المرجعية معك .. البرلمان والكتل معك حسب مايدعون …. فلم التسويف والمماطلة في رؤية اصلاحات حقيقية ملموسة لاحبر على ورق ولا يجوز لكم ان تسوفوا قضيتنا اكثر من الوقت اللازم صبرنا قليل نريد سقوفا زمنية واضحة لتطبيق الاقوال … نريد افعالا لا اقوالا .
اسبابنا كثيرة اهمها …
1.قالت العصفورة ان اعضاء مجلس النواب استلموا رواتبهم كما هي في السابق دون تغيير .
2. نوابك لازالوا بالعمل ولم يتقدم اي منهم بالتأييد وترك المنصب ولو قولا كما فعل الاعرجي بهاء الذي يجب ان يحاسب قبل تقديم استقالته وجميع الفاسدين الاخرين
3. الحمايات بذات الاعداد ولم تقلص ولم نرى اي منهم سيق الى الداخلية او الدفاع .
4.اي من الاماكن الحكومية او القصور الرئاسية قد تم اخلاءه من قبل اي حزب او دائرة او مؤسسة حكومية .
5. لماذا لم تمس المناصب للكرد او لم يقال وزير فاسد وانت تعرفهم من جميع المكونات دون تمييز ونبذ المحاصصة وتنسيب التكنوقراط .
6. اخيرا مع سابق احترامنا حاسب قبل ان يحاسبك الشعب مللنا كثرة الكلام والحديث والتصريحات نريد اعمالا لا اقوالا يرحمكم الله … اما ان تكون شجاعا او تتنحى والامر لك …
بالمناسبة دائما تدعي في تصريحاتك ان المناصب لايجوز حصرها بيد مجموعة دون مراعاة المهنية والنزاهة … ولايجوز ان تكون فروق بالرواتب لان ذلك يولد طبقية مقيته ….
هذه فرصتك فإبعد الفاسدين فوراً لم نقبل التسويف بعد الان
متابعة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: