اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » الشابندر عن ابتسامة المالكي “العريضة” بجنازة الجلبي: غير لائقة من ساذج غير حاذق

الشابندر عن ابتسامة المالكي “العريضة” بجنازة الجلبي: غير لائقة من ساذج غير حاذق

شبكة عراق الخير : متابعة

هاجم الكاتب والمفكر المعروف غالب حسن الشابندر، رئيس الحكومة السابق نوري المالكي بعد انتشار صورة له مبتسما خلال جنازة النائب احمد الجلبي، لافتا الى انه- المالكي- “ساذج غير حاذق”.

وكثيرا ما يهاجم الشابندر الطبقة السياسية الحاكمة ويتقدمها المسؤولون في حزب الدعوة الذي يتزعمه المالكي.

وابرزت احدى اللقطات الخاصة بالمسؤولين الذين شيعوا الجلبي، زعيم حزب الدعوة رئيس الحكومة السابق نوري المالكي مبتسما خلال حديثه مع احد الاشخاص.

وكتب الشباندر على صفحته بموقع فيس بوك، تعليقا على ابتسامة المالكي، “غير مناسبة، ولا تعبر عن حزن، وبعيدة عن اللياقة، ومحسوبة دبلوماسيا، وكانت عريضة، ولا تليق برئيس وزراء حيث لم يقدر المواقف، والذي لا يقدر المواقف الصغيرة كيف يقدر المواقف الكبيرة، اتحدث سياسيا ودبلوماسيا”.

واضاف الشابندر في منشوره الذي اطلعت عليهع ” وسائل الاعلام، “علما اني لم اقل انها ابتسامة شامت، بل اقول انها ابتسامة انسان لا يعرف فن السياسة ولا فن التعارف ولا فنون العمل، المالكي ساذج، لا يجيد تصريحا خيرا، ولا يجيد لياقة اللقاء، ولم يكن كلامي عن الجلبي نبيا او اماما، وانما تحدثت عن منهج المالكي البسيط والبدائي، وما زلت اقول المالكي ساذج وغير حاذق”.

ويزيد “كانت ابتسامة غير لائقة ابدا ا بدا ابدا، والا اي فرق بين المالكي وهو السياسي المحنك صانع المعجزات وغالب الشابندر المسكين؟ ثم هذا سلوك قائد يرى شعبه جائع غرقان بالفيضانات؟ الاسلامي او الاسلاموي سخيف، وقلبه حجر، ولا يهمه شي”.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: