اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » الشباب والرياضة تدعو الى التمسك بأمل التأهل بالفوز على فيتنام

الشباب والرياضة تدعو الى التمسك بأمل التأهل بالفوز على فيتنام

12_232368392

دعت وزارة الشباب والرياضة، السبت، اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب الوطني واللاعبين إلى نسيان أحداث مباراة تايلاند في التصفيات الآسيوية المزدوجة، مطالبة التمسك بالأمل وبذل كل الجهود لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام منتخب فيتنام.

 

وقالت الوزارة في بيان لها  إن الأحداث التي شهدتها مباراة المنتخب الوطني أمام تايلاند من أداء غير مقبول فنيا وبدنيا والتراجع الكبير في مستوى المنتخب بصورة عامة يحتاج الى وقفة ومراجعة حقيقية.

 

وأضافت الوزارة بحسب البيان أنها تدعو المعنيين بشؤون الكرة من اتحاد وجهاز فني وإداري واللاعبين إلى التكاتف في هذه الأوقات الحرجة والحاسمة وبذل كل الجهود لعبور هذه المرحلة، معتبرة أن ذلك ياتي من خلال تلافي الأخطاء والهفوات وعدم تكرارها رغم قصر الفترة الزمنية.

 

 

ودعت الوزارة الجميع للوقوف خلف المنتخب، ولديها الثقة الكبيرة باللاعبين ومدربهم الجديد بأن يكونوا على قدر المسؤولية ليقولوا كلمتهم في المباراة المقبلة أمام فيتنام، مشيدة بخطوة الاتحاد باجراء تغيير في الجهاز الفني للمنتخب الوطني، ولم تنسى الإشادة بما قدمته الجماهير الرياضية ووسائل الاعلام كافة من تشجيع ودعم ووقوف خلف منتخبهم الوطني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

شبكة عراق الخير is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache